«كورونا» يؤجِّل موقعة بايرن ميونخ أمام بريمر في كأس ألمانيا

«كورونا» يؤجِّل موقعة بايرن ميونخ أمام بريمر في كأس ألمانيا

قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تأجيل مباراة فريق بايرن ميونخ أمام مضيفه بريمر، لحساب الدور الأول من بطولة الكأس، بسبب ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق الناشط في دوري الدرجة الخامسة.

وأوضح الاتحاد الألماني، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، أن القرار تم اتخاذه بعدما فرضت وزارة الصحة في بريمن إجراءات الحجر الصحي على الفريق المغمور، فيما لم يتم تحديد موعد جديد للمباراة.

وكشف بريمر، عبر الموقع الإلكتروني، أن قرار الاتحاد الألماني بتأجيل المباراة المرتقبة أمام بطل بوندزليجا، تم اتخاذه بعد اختبارات عدوى «كوفيد-19»، التي أسفرت عن اكتشاف عينات إيجابية وتفشي الوباء بين مكونات الفريق.

وجاء القرار، ليؤجل أيضًا الظهور الرسمي للمدرب الجديد، جوليان ناجلسمان، مع بايرن ميونخ، حيث يخوض المباراة الأولى يوم 13 أغسطس الجاري، عندما يصطدم مع بوروسيا مونشنجلادباخ في افتتاح الموسم الجديد من الدوري الألماني.

وعاد فيروس كورونا ليطل بذات الوجه القبيح مجددًا قبل أيام من قص شريط الموسم الجديد في ألمانيا، حيث أعلن بوروسيا دورتموند، عن تعرض المدافع البلجيكي توماس مونييه للإصابة بعدوى «كوفيد-19».

ولفت دورتموند إلى أن فحص مونييه، صاحب الـ29 عامًا، جاءت إيجابية قبل العودة إلى التدريبات مع الفريق بعد الحصول على يوم راحة، حيث جاءت العينة سلبية مرتين، وذلك قبل السفر إلى معسكر الفريق في سويسرا، وحدث ذلك مرة أخرى بعد العودة من باد راجاز.

ومن المقرر أن يبدأ بوروسيا دورتموند حملة الدفاع عن لقب كأس ألمانيا بمواجهة خارج القواعد أمام فريق فيهين فيسبادن، يوم السبت المقبل، وذلك قبل أسبوع من بداية الموسم الجديد في الدوري الألماني.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.