بتقنية HD.. بث مباريات الأخضر في تصفيات كأس العالم مجانًا

بتقنية HD.. بث مباريات الأخضر في تصفيات كأس العالم مجانًا

أعلنت قنوات SSC الرياضية، الناقل الحصري لمسابقة كرة القدم في المملكة، مساء اليوم الثلاثاء، بث مباريات المنتخب السعودي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، مجانًا من أجل إتاحة الفرصة أمام عشاق الأخضر؛ لمتابعة الفريق في رحلة حجز مقعد في مونديال قطر.

وأكدت «SSC»، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «بث مباريات المنتخب السعودي لكرة القدم ضمن تصفيات المونديال على قناة SSC7، بتقنية الصورة فائقة الجودة HD مجانًا داخل المملكة، وعبر منصة شاهد وجهاز استقبال GOBX».

ولفت البيان إلى أن تلك الخطوة تأتي من أجل إتاحة الفرصة أمام الجماهير السعودية لمتابعة مباريات منتخبها الوطني، دعمًا لمسيرته المهمة والحاسمة في التصفيات نحو الوصول إلى مونديال قطر 2022، للمرة السادسة في تاريخ الصقور.

وختمت القناة الرياضية بيانها: «في هذا السياق، تلفت قنوات SSC عناية جمهورها في المملكة أن تفعل إشارة البث عبر جهاز استقبال GOBX، والذي يتطلب ربط الجهاز بالإنترنت، وإبقاؤه متصلًا».

ويواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، التدريبات في المعسكر الذي يقام حاليًا في مدينة الرياض، استعدادًا لمواجهة منتخب فيتنام، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من المرحلة الحاسمة لتصفيات المونديال.

ومن المقرر أن يعقد المدير الفني الفرنسي، هيرفي رينارد، مؤتمرًا صحفيًا عند الساعة 8:15 مساء غدٍ الأربعاء، للحديث عن مواجهة الأخضر أمام فيتنام في افتتاح المرحلة الحاسمة من التصفيات المونديالية، وذلك في قاعة المؤتمرات في ملعب مرسول بارك.

ويستهلّ الأخضر مشواره في الثاني من شهر سبتمبر المقبل أمام منتخب فيتنام، وستقام على ملعب مرسول بارك، فيما ستكون المواجهة الثانية في السابع من شهر سبتمبر أمام منتخب عمان، وستقام على استاد السلطان قابوس.

وكانت القرعة قد أوقعت الأخضر، الذي عبر إلى التصفيات النهائية في الطريق إلى المونديال من الباب الواسع بعد تصدر المجموعة الرابعة في المرحلة الثانية، في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات فيتنام، وعمان، واليابان، والصين، وأستراليا.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa