الاتحاد يحاصر «المتاجر» التي تستغل شعار النادي دون ترخيص

بعد فسخ التعاقد مع S-team
الاتحاد يحاصر «المتاجر» التي تستغل شعار النادي دون ترخيص

شدد نادي الاتحاد، اليوم الخميس، على التحرك بشكل عاجل من أجل الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية للعلامات التجارية المسجلة رسميًّا تحت ملكية العميد، في أعقاب فسخ التعاقد مع شركة S-team.

وأوضح العميد، في بيان رسمي عبر حساب النادي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «انطلاقًا من حرص النادي على حفظ حقوق الملكية الفكرية للعلامات التجارية المسجلة رسميًّا تحت ملكية النادي، فإننا نوضح للجميع أننا لم نمنح أي ترخيص لأي شركة أو جهة لاستخدام العلامة التجارية للنادي، بعد أن كان ممنوحًا لشركة اتحادات إيبان المحدودة S-team، والتي قرر النادي سحب الترخيص منها لأسباب قانونية».

وأضاف البيان: «نوضح أن النادي يتابع في الفترة الحالية المتاجر الأرضية والإلكترونية التي تستغل شعار النادي وعلامته التجارية دون ترخيص، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية والقضائية تجاههم وحفظ حقوق العميد».

وأشار إلى أنه «تم مؤخرًا إغلاق أحد المتاجر الإلكترونية، وذلك عبر ممثلنا القانوني، وأخذ تعهد كتابي منه بعدم البيع لمنتجات النادي دون ترخيص من النادي».

واختتم النادي الغربي بيانه: «كما أنه تم البدء في التواصل مع الهيئة السعودية للملكية الفكرية، ورفع أسماء الحسابات التي تستغل حقوق النادي في منصات التواصل الاجتماعي، دون إذن كتابي لاتخاذ الإجراءات الرسمية حيالها».

وكان الاتحاد استهل أولى المباريات الودية استعدادًا لعودة الحياة إلى الدوري السعودي، أمس الأربعاء، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام نجران، ضمن معسكر النمور الإعدادي في مدينة أبها.

ويقيم الاتحاد معسكرًا إعداديًّا في منطقة عسير لاستئناف منافسات الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين في الرابع من أغسطس المقبل، بعدما توقف منذ منتصف شهر مارس الماضي.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.