«صليبي زايد» يزيد أوجاع التعاون قبل موقعة النصر

«صليبي زايد» يزيد أوجاع التعاون قبل موقعة النصر

أعلن نادي التعاون، صباح اليوم الأربعاء، إصابة المدافع المخضرم محمد زايد الغامدي، بقطع في الرباط الصليبي على مستوى الركبة، ليخرج من حسابات سكر القصيم حتى الأمتار الأخيرة من عمر الموسم الجاري.

وكشف السكري عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها محمد زايد عن وجود قطع في الرباط الصليبي للركبة، ويحتاج معه للتدخل الجراحي»، معقبًا: «دعوتنا بالشفاء العامل والعودة سريعًا إلى الملاعب».

ويبدو أن مصائب التعاون لا تأتي فرادى، حيث جاءت إصابة زايد القوية والتي تُبعد المدافع صاحب الـ29 عامًا، عن العشب الأخضر قرابة 6 أشهر، بعد ساعات من إقالة المدرب الفرنسي نيستور آل مايسترو، بسبب تراجع النتائج، في مشهد يربك حسابات السكري قبل اختبار صعب.

ويترقب سكري القصيم، تحت قيادة المدرب المؤقت محمد العبدلي، مهمة شاقة خارج القواعد أمام مضيفه النصر، في المباراة التي تُقام مساء غدٍ الخميس، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المحترفين.

ويحتل التعاون المركز الرابع عشر على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بنقطة وحيدة، جمعها من التعادل الدرامي في الجولة الأولى أمام الحزم بثلاثية لكل طرف، قبل أن يسقط في فخ الخسارة في الوقت القاتل أمام الهلال بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa