أتليتكو مدريد يطارد صفقة برازيلية لترميم الهجوم

أتليتكو مدريد يطارد صفقة برازيلية لترميم الهجوم

تحركت إدارة نادي أتلتيكو مدريد، على نحو مكثف في الساعات القليلة الماضية، من أجل تدعيم هجوم حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم في سوق انتقالات الصيف الجاري، بناءً على توصية المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، بعدما تكفل أنخيل كوريا بتحمل أعباء الخط الأمامي بمفرده مع افتتاح الموسم الجديد.

وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، مساء اليوم الاثنين، أن نادي العاصمة مدريد فتح قنوات اتصال مع البرازيلي ماتيوس كونها، مهاجم فريق هيرتا برلين الألماني، لتعزيز هجوم الروخي بلانكوس في ميركاتو الصيف.

وأشار التقرير إلى أن تحرك النادي الإسباني صوب المهاجم البرازيلي الواعد، صاحب الـ22 عامًا، جاء بعد فشل مفاوضات الحصول على خدمات دوسان فالهوفيتش، مهاجم فريق فيورنتينا، بسبب مغالاة الجانب الإيطالي.

وتأتي مفاوضات أتليتكو مع كونها، بعد ساعات من تأكيد فريدي بوبيتش المدير الرياضي لفريق هيرتا برلين، أن المهاجم الفائز بالميدالية الذهبية مع المنتخب البرازيلي في أولمبياد طوكيو، خرج من حسابات النادي الألماني وبات معروضًا للبيع في الوقت الحالي.

ولفت بوبيتش إلى أن هيرتا برلين على تواصل مع أندية أخرى لبيع كونها، بعدما تم استبعاده من قائمة الفريق أمام فولفسبورج، لحساب الدوري الألماني، لعدم قناعة المدرب بال دارداي بمردود المهاجم البرازيلي.

ولفت ماتيوس كونها الأنظار بألوان منتخب السيليساو، في منافسات دورة الألعاب الأولمبية الماضية بطوكيو، بعدما قاد الكناري لحصد المعدن النفيس، كما شكَّل أحد الأوراق الرابحة في صفوف نادي العاصمة الألمانية، بالتوقيع على 8 أهداف، وصناعة 7 تمريرات حاسمة في الموسم الماضي.

ويتعين على أتلتيكو مدريد التخلص من لاعبين اثنين من المتواجدين من خارج قارة أوروبا، لإتاحة الفرصة أمام المهاجم البرازيلي، حيث بات الأرجنتيني نيهان بيريز، قريبًا من شد الرحال إلى صفوف أودينيزي الإيطالي، فيما يستهدف الروخي بلانكوس تسويق سانتياجو أرياس، قبل إغلاق باب القيد.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa