أول تعليق من «الأحساء لذوي الإعاقة» بعد خطف لقب «المملكة للكاراتيه»

تكريم لاعبي الكارتيه بنادي الأحساء لذوي الهمم
تكريم لاعبي الكارتيه بنادي الأحساء لذوي الهمم

أكد المدير التنفيذي لنادي الأحساء لذوي الهمم، خالد بوسحة، أن في بطولة المملكة الأولى للعبة الكاراتيه لأندية ذوي الاحتياجات الخاصة كانت حلمًا للجميع وتم تحقيقها، مشددًا على المسابقة نجحت بكافة المقاييس وفتحت الباب أمام تطلع جميع الأندية للمشاركة في قادم المنافسات.

وأوضح بوسحة، في تصريحات عبر برنامج «اليوم» على قناة «الإخبارية»: «هذه البطولة الأولى التي يشارك فيها نادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة، من ضمن برنامج اتحاد الكاراتيه بعدما أدرك المسابقة المفتوحة لذوي الهمم لجميع الإعاقات في الكاتا، وهو الحلم الذي تحقق بفضل جهود رئيس الاتحاد الدكتور مشرف علي الشهري، في ظل الإصرار على مشاركة هذه الفئة».

وأضاف مسؤول نادي الإحساء: «الحمد لله نجحت البطولة بكل المقاييس، ودون شك هذه البطولة مهمة جدًا وساعدت اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم، وهو الأمر الذي لاقى ردة فعل رائعة من جانب الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، الذي أصر على تكريم الأبطال».

وختم بوسحة تصريحاته بالتأكيد على أن التكريم منح النادي واللاعبين دفعة معنوية كبيرة، وكذلك باقي الأندية الـ16 المشاركة في المنافسات على مستوى المملكة، على الاستمرار في ممارسة رياضة الكاراتيه في ظل الاهتمام والدعم الكبير من جانب القيادة الرشيدة، والاستعداد بشكل جيد لقادم الاستحقاقات.

وكان الأمير سعود بن طلال بن بدر، كرّم لاعبي الكاراتيه بنادي الأحساء لذوي الإعاقة بعد تحقيقهم المركز الأول في بطولة المملكة الأولى للعبة الكاراتيه لأندية ذوي الاحتياجات الخاصة لجميع الاعاقات والتي أقيمت بصالة وزارة الرياضة بمدينة الرياض.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa