كورونادو: بصمة الفيصلي مهمة جدًا.. و«كاريلي» كلمة السر

كورونادو: بصمة الفيصلي مهمة جدًا.. و«كاريلي» كلمة السر

أكد البرازيلي إيجور كورونادو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن المدرب فابيو كاريلي كان كلمة السر وراء التأقلم سريعًا مع العميد، مشددًا على أن البصمة التي تركها في شباك الفيصلي في أول ظهور بدوري المحترفين كانت مهمة جدًا لكسب ثقة مدرج النمور.

وقاد كورونادو، الذي انتقل إلى صفوف الاتحاد في ميركاتو الصيف الفائت، النمور لخطف فوز ثمين من بين أنياب مضيفه الفيصلي بهدفين دون رد، لحساب الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الظهور الأول للمهاجم البرازيلي بألوان أصفر جدة.

وأوضح كورونادو، في تصريحات لصحيفة «لانس» البرازيلية، أنه قاتل من أجل تسجيل هدف في شباك الفيصلي خارج القواعد، من أجل تقديم أوراق الاعتماد سريعًا بقميص النمور، وبالفعل نجح في تحقيق ما أراد بالتوقيع على هدف الفوز.

ولفت المهاجم البرازيلي، صاحب الـ29 عامًا، إلى أن ضربة البداية مهمة جدًا من أجل كسب ثقة الجماهير، لذا كانت مباراة عنابي سدير هامة للغاية، معتبرًا أن التأقلم بشكل سريع مع الفريق كان أمرًا حاسمًا للظهور بشكل مميز في المجمعة.

وأشار إيجور إلى أنه انسجم بشكل سريع مع النمور وهو الأمر الذي انعكس على الأداء فوق الميدان، مشددًا على أن الفضل يعود إلى المدرب البرازيلي «المُقال» فابيو كاريلي، بعدما احتضنه بشكل رائع، ومنحه شعور وكأنه في المنزل.

وختم كورونادو تصريحاته: «الاتحاد يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وقادر على الذهاب بعيدًا في المنافسة على الألقاب في الموسم الحالي، وأنا محاط بعدد من اللاعبين البرازيليين ساعدونا على التأقلم في جدة، في غضون ثلاثة أسابيع فقط».

وسجل كورونادو الظهور الأول بشعار النادي الغربي أمام الرجاء البيضاوي المغربي، في المباراة التي انتهت بخسارة النور بركلات الترجيح، عقب انتهاء زمن القمة العربية بالتعادل برباعية لكل طرف، لحساب نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وهي الهزيمة التي تسببت في إقالة المدرب فابيو كاريلي.

وكان الاتحاد تجاوز البداية المخيبة في الموسم الجديد، بالخسارة أمام الفيحاء، بهدف دون رد، بعدما أمطر شباك الرائد بثلاثية دون رد، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، قبل أن ينجح في العودة من المجمعة بفوز ثمين على حساب الفيصلي بهدفين مقابل هدف.

ويحتل النمور المركز الرابع على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف فقط خلف النصر، فيما يحتل الفيحاء صدارة الترتيب بـ7 نقاط، بأفضلية الأهداف على حساب الهلال حامل اللقب.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.