صحيفة إسبانية تكشف موعد الظهور الأول لميسي مع سان جيرمان

صحيفة إسبانية تكشف موعد الظهور الأول لميسي مع سان جيرمان

أكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن الظهور الرسمي الأول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حال انضمامه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد يتأخر حتى نهاية الشهر الجاري بسبب حاجة قائد برشلونة الإسباني السابق لفترة إعداد وتأهيل.

واقترب ميسي من الانتقال إلى سان جيرمان، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع برشلونة، وعدم قدرة النادي الكتالوني على التجديد له، بسبب القيود المتعلقة بالرواتب وقانون اللعب المالي النظيف.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ميسي لن يشارك مباشرة مع سان جيرمان عقب إتمام الصفقة، فهو م يخض فترة إعداد حتى الآن، ولم يشارك في أي تدريبات.

وتعود أخر مباراة شارك فيها ميسي إلى يوم 10 يوليو الماضي عندما قاد المنتخب الأرجنتيني للفوز على نظيره البرازيلي في نهائي «كوبا أمريكا 2021»، ومنذ ذلك الوقت حصل اللاعب على فترة إجازة وراحة سلبية.

ومن المنتظر أن يتواجد ميسي في باريس اليوم الاثنين لكي ينهي الاتفاق على التفاصيل الشخصية الخاصة بعقده مع باريس سان جيرمان.

ويتبقى أمام باريس سان جيرمان 3 مباريات حتى نهاية أغسطس وذلك قبل فترة التوقف الدولي الخاصة بمباريات المنتخبات، حيث يستقبل النادي الباريسي نظيره ستراسبورج يوم السبت المقبل، ثم يخوض مباراتين متتاليتين خارج أرضه ضد بريست يوم الجمعة 20، ثم أمام ريمس يوم الأحد 29.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مباراة ريمس قد تشهد الظهور الأول لميسي بقميص باريس، بعد أسبوعين من التأهيل.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa