«الاجتماع الرابع» يناقش أخطاء التحكيم في الدوري السعودي

«الاجتماع الرابع» يناقش أخطاء التحكيم في الدوري السعودي

عقدت لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، الاجتماع الدوري الرابع لحكام دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من أجل بحث الحالات التي آثارت الكثير من الجدل في الجولة الماضية، وفجرت غضب العديد من أطراف المنافسة في المسابقة.

وأقيم اجتماع لجنة الحكام ليوم واحد فقط؛ حيث شهد عقد محاضرات، إلى جانب مراجعة الحالات التحكيمية التي شهدتها الجولة الحادية عشرة من عمر الموسم، بالإضافة إلى مراجعة قانون كرة القدم ومناقشة مع الحكام.

من جانبه، وجه رئيس لجنة الحكام، السويسري مانويل نافارو، الشكر للحكام المشاركين في الاجتماع، مطالبًا إياهم بالعمل على ضرورة تلافي الملاحظات التي يتم الإشارة إليها خلال الاجتماع، والسعي نحو تطوير الأداء خلال الجولات المقبلة.

وكان التحكيم في مرمى غضب أندية الدوري المحترفين في الآونة الأخيرة، وسط انتقادات حادة من الجميع؛ بسبب تزايد الأخطاء رغم وجود تقنية الفيديو المساعد «الفار»، كما أطلقت بعض الجماهير هاشتاجات مناهضة لأخطاء الحكام.

وتواصلت لعبة الكراسي الموسيقية في مراكز المقدمة لدوري المحترفين، بعد انتهاء الجولة الحادية عشرة من عمر الموسم الجاري، بعدما نجح فريق الاتحاد في استعادة الصدارة عقب الفوز العريض على ضيفه الفتح، ليقبل هدية الهلال الذي أسقط ضمك من القمة في الرياض.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الأول على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 23 نقطة، بفارق نقطتين أمام الشباب الذي قفز إلى الوصافة بعد الفوز في ديربي الرياض على النصر، فيما تراجع ضمك إلى المركز الثالث بنفس الرصيد، فيما ارتقى الهلال، إلى المركز الرابع، بعدما حرَّك عداد النقاط إلى الرقم 19.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa