الإتحاد يخطط لخطف مدافع الشباب

الإتحاد يخطط لخطف مدافع الشباب

تحركت إدارة نادي الإتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من أجل الحصول على صفقة قوية من العاصمة عبر التعاقد مع الدولي المخضرم أحمد شراحيلي، قلب دفاع فريق الشباب، لتدعيم الخط الخلفي لأصفر جدة في سوق انتقالات الصيف المقبل.

وكشف فهد سارح، وكيل اللاعبين، أن إدارة الشباب قدمت عرضًا مخيبًا إلى شراحيلي من أجل تجديد التعاقد، وهو المقابل الذي لم يغر المدافع الدولي بالبقاء؛ حيث يريد أن يواصل المشوار الاحترافي، وهو الأمر الذي يرغب النادي الغربي في استثماره لخطف صفقة من العيار الثقيل.

وأوضح سارح، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مساء اليوم الثلاثاء: «الشباب عارض على أحمد شراحيلي التجديد بمبلغ أقل من اللي ينتظره للبقاء في الرياض، حيث مدينته اللي يحبها».

وأكمل وكيل اللاعبين: «عرض الإتحاد لمدافع الشباب كبير، يتفوق على عرض الليوث لتجديد عقد اللاعب بنحو ٣.٥ مليون ريال، شراحيلي عنده رغبة كبيرة للبقاء في الرياض، وينتظر زيادة بسيطة من إدارة نادي العاصمة عن عرضهم الحالي».

ويأتي اقتراب النمور من ضم مدافع المنتخب الوطني، الذي يترقب مهمة شاقة خارج القواعد رفقة الأخضر أمام مضيفه الأسترالي، لحساب تصفيات المونديال، في الوقت الذي شدد نادي الشباب على عدم وجود نية للتفريط في خدمات شراحيلي، الذي لم يدخل بعد الفترة الحرة.

ويعد شراحيلي، صاحب الـ28 عامًا، أحد أبرز القطع الأساسية على رقعة المدرب البرازيلي بركليس شاموسكا، حيث دافع عن ألوان أبيض الرياض في 10 مباريات لحساب منافسات دوري المحترفين حتى الان، بمعدل 897 دقيقة، وقع خلالها على هدف وحيد.

وانتقل شراحيلي من فريق الهلال إلى الجار الشباب، في يوليو 2019، ليسطر مسيرة مميزة رفقة الليوث، لعب خلالها 56 مباراة لحساب جميع المنافسات، وبصم على 3 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين، وكان سدًا منيعًا في الخط الخلفي لنادي العاصمة.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa