300 مليون ريال.. الأمير خالد بن فهد يتحرك لسداد ديون النصر

صفقتان من العيار الثقيل في الطريق
300 مليون ريال.. الأمير خالد بن فهد يتحرك لسداد ديون النصر

على الرغم من المحاولات الحثيثة من إدارات النصر المتعاقبة لتصحيح مسار العالمي والحفاظ على نغمة الألقاب، فإن تلك الطموحات كانت دائمًا ما تتحطم على صخرة الديون المتراكمة التي أثقلت كاهل أصفر الرياض وأفرغت الخزانة على عروشها، وهو ما كلف النادي كثيرًا من المتاعب في السنوات القليلة الماضية، وحرم فارس نجد من إبرام صفقات في ميركاتو الشتاء الفائت.

ومع وصول مسلي آل معمر إلى رأس الهرم الإداري في النصر قبل أيام، بعد توافق لافت من رموز النصر وأعضاء الشرف ومباركة من مدرج الشرف، سيطرت حالة من التفاؤل على مكونات نادي العاصمة من أجل الخروج من النفق المظلم وتجاوز آثار الموسم الصفري، لكنه لا يخلو من حذر من تعثر تلك التطلعات في حجر الديون من جديد.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، بدد الرمز النصراوي الأمير خالد بن فهد، عضو الشرف الذهبي، مخاوف أنصار فارس نجد، بعد ما قرر التكفل بسداد كامل الديون والالتزامات المالية المستحقة على النادي، في خطوة من شأنها أن تحرر العالمي من أغلال كبلت مسار فريق كرة القدم كثيرًا.

وكشفت تقارير صحفية، وفقًا لوكالة الأنباء الألمانية «د ب أ»، اليوم الخميس، عن أن الأمير خالد بن فهد، بصدد الإعلان رسميًا عن تحمل ديون النصر في أول اجتماع لأعضاء الشرف، والتكفل بتسديد جميع التزامات النادي المالية.

ولم يتوقف دعم الرمز النصراوي عند حدود سداد ديون النادي المتأخرة، والتي بلغت نحو 300 مليون ريال، وإنما قرر بن فهد تمويل صفقتين أجنبيتين من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق في انتقالات الصيف المقبل، وتجديد الدماء في عروق العالمي بعد موسم مخيب.

وكان الأمير خالد بن فهد قد موَّل صفقة المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات مقبلة، وهو الهداف الذي ارتبط اسمه في كثير من وسائل الإعلام المحلية والعالمية بالانضمام إلى الهلال.

وكان آل معمر، رئيس فارس نجد، قد دعا الأمير خالد بن فهد، لحضور الاجتماع الأول لأعضاء النادي الذهبيين، مساء السبت المقبل، في قاعة الضيوف بملعب مرسول بارك، مع الالتزام بكافة الضوابط الاحترازية لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد، والوقوف على حالة الحضور عبر تطبيق «توكلنا».

وكشف العالمي، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، عن أن الاجتماع الذي يُنعقد على شرف الأمير خالد بن فهد، يجري داخل قاعة تهيئة لضمان تطبيق التباعد بين الضيوف، بالإضافة لتطبيق جميع الإجراءات الوقائية الصادرة من قبل وزارة الصحة.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa