هيرتا برلين يؤمن بقاء بواتينج حتى 2023

هيرتا برلين يؤمن بقاء بواتينج حتى 2023
بواتينج بقاء في برلين

نجح نادي هيرتا برلين الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، في تأمين بقاء الدولي الغاني المخضرم كيفن برينس بواتينج، لموسم إضافي حتى صيف 2023، بناء على توصية المدرب ساندرو شوارتز، بعد المستويات المثالية التي قدمها رفقة فريق العاصمة في الموسم الفائت.

ولعب برينس بواتينج، صاحب الـ35 عامًا، لعب دورًا كبيرًا في بقاء هيرتا برلين في الدوري الألماني لكرة القدم، بعد عاش لحظات عصيبة في صراع الهبوط، قبل أن يخوض مباراة الملحق الفاصل أمام هامبورج في الموسم الماضي.

اقرأ أيضاً
أنس جابر تتجاوز باركس إلى ربع نهائي برلين
بواتينج بقاء في برلين

وأكد مدير الكرة بالنادي الألماني فريدي بوبيتش: «لم تكن فقط مباراة الملحق هي من جعلتنا نشعر بمدى أهمية بواتينج وما يعنيه للفريق، أنه قائد هيرتا برلين، إنه يتقدم دائمًا إلى الأمام ويسحب معه باقي الفريق».

وكان مدرب هيرتا برلين الجديد، ساندرو شوارتز، قد أعرب في وقت سابق، عن رغبته في الإبقاء على بواتينج في صفوف فريق العاصمة، فيما أكد الدولي الغاني أنه يشعر بحالة جيدة وأنه متشوق لأخذ فرصة جديدة مع الفريق.

اقرأ أيضاً
رسميًا.. بايرن ميونيخ يضم ساديو ماني حتى 2025
بواتينج بقاء في برلين

وخاض بواتينج مسيرة مثيرة في القارة العجوز، دافع خلالها عن ألوان 14 ناديًا مختلفًا، في قائمة تضم ميلان وجنوى وفيورنتينا وساسولو، في إيطاليا، وبرشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني، وتوتنهام الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند الألماني، إلى جانب بشكتاس التركي.

وجاء تمديد عقد بواتينج، الذي حصد لقب كأس ألمانيا رفقة آينتراخت فرانكفورت في عام 2018، في الوقت الذي بدأ فيه هيرتا برلين الاستعدادات لخوض غمار الموسم الجديد، والذي يبدأ على إيقاع ديربي العاصمة مع يونيون برلين، أحد يومي السادس أو السابع من أغسطس المقبل.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa