«تراخيص الأندية» تبحث استكمال «المعيار الإداري» قبل الموسم المقبل

«تراخيص الأندية» تبحث استكمال «المعيار الإداري» قبل الموسم المقبل

عقدت لجنة تراخيص الأندية، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الثاني للموسم الرياضي المقبل 2021/2022، وذلك في مقر الرابطة، وبحضور كل من رئيس اللجنة محمد السليم، والأعضاء ماجد السليمان وناصر العوهلي وحسن الناصر وأحمد حناوي.

واطلعت اللجنة، على عرض مقدم من قبل إدارة التراخيص بالرابطة، حول استكمال الأندية للمعيار الإداري ضمن لائحة التراخيص، وراجعت الملفات ذات العلاقة، واستعرضت أبرز الملاحظات الواجب تلافيها من قبل الأندية لاستكمال متطلبات المعيار.

كما ناقشت لجنة تراخيص الأندية وضع آلية لاعتماد شهادات الأطباء، واختصاصي العلاج الطبيعي ومؤهلاتهم في الأندية، من خلال التواصل والتعاون مع الجهات الطبية ذات العلاقة.

ويُعد المعيار الإداري ضمن الخمسة المعايير الإلزامية؛ «الإدارية، البنية التحتية، القانونية، الرياضية، المالية»، والواجب على الأندية استكمالها للحصول على الرخصة، علمًا بأن قرار اللجنة النهائي بشأن الحاصلين على الرخصة سيكون بنهاية شهر أكتوبر من العام الحالي.

ودعا رئيس اللجنة محمد السليم إلى التزام الجميع بالوفاء بالمعايير في مواعيدها المحددة، مشيرًا إلى أهمية ذلك، وأنها تعد مواعيد إلزامية على جميع الأندية.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضاً

No stories found.