كاريلو: لن أترك الهلال والهجوم على رئيس النادي وقت تعثر الفريق  غير عادل

لوشيسكو بنى فريقًا متكاملًا
كاريلو: لن أترك الهلال والهجوم على رئيس النادي وقت تعثر الفريق  غير عادل

أكد البيروفي أندريه كاريلو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استمراره ضمن صفوف «الزعيم» وعدم اهتمامه بأي عرض من العروض المقدمة من الأندية الأخرى في الفترة الحالية.

وانضم كاريلو لصفوف الهلال في عام 2018 على سبيل الإعارة من بنفيكا البرتغالي، ثم تم شراء عقده بشكل نهائي من ناديه الأصلي في صيف عام 2019.

وفي تصريحات صحفية، علق كاريلو على تتويج الهلال بلقب الدوري هذا الموسم، قائلًا: هذه السنة كانت صعبة جداً على جميع أندية الدوري، نحنُ نعرف حجم ومسؤولية تمثيلنا لنادي كبير مثل الهلال وأننا مطالبين بتقديم الأفضل.

وأشار إلى أن الهجوم على رئيس النادي في وقت تعثر الفريق غير عادل إطلاقاً؛ لأن التعثر كان بسبب اللاعبين فرئيس النادي يدعم الفريق بشكل غير عادي من أجل أن يكون في أفضل مستوياته.

وأضاف: كنت سعيد جداً بعد رؤية فرحة فهد بن نافل بعد مباراة التعاون، وقد شعرت بفرحة مُضاعفة بعد رؤيته.

وعن مستواه خلال الموسم المنقضي، قال: “أعتقد أنني قدّمت أداء جيّد هذا الموسم، ولكنني دائماً أقول لنفسي بأن ما زال بوسعي تقديم الأفضل للفريق، أنا أعمل بشكل مستمر من أجل إسعاد الجماهير”.

وتوج فريق الهلال بلقب الدوري السعودي للمرة الـ17 في تاريخ النادي بعد تصدر جدول الترتيب برصيد 61 نقطة بعد منافسة شرسة مع الشباب والإتحاد.

كما تطرق كاريلو للحديث عن لوشيسكو، حيث قال: الجمهور كان غاضباً على الفريق في أواخر فترة لوشيسكو رغم أننا في المركز الثاني وقادرين على المنافسة، ولكنهم اعتادوا على أن يكون الهلال في المقدمة.

واستطرد: رازفان لوشيسكو شخص طيّب وخلوق وعملي جداً، وكنا معه كأسرة واحدة، لقد استطاع أن يبني مجموعة متماسكة بروح كبيرة، وهذا صعب جداً على أي مدرب آخر.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa