زلزال بحريني يضرب كمبوديا في التصفيات الآسيوية

الأحمر يقبض على الصدارة..
زلزال بحريني يضرب كمبوديا في التصفيات الآسيوية

أمطر المنتخب البحريني شباك ضيفه كمبوديا، بثمانية أهداف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، في العاصمة المنامة، لحساب منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 وكأس آسيا 2023.

افتتح كميل الأسود أهداف الأحمر بعد مرور 8 دقائق فقط من زمن المباراة، إلا أن صاحب الأرض انتظر حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من أجل مضاعفة النتيجة عن طريق محمد الرميحي، ليُنهى نصف المباراة بهدفين من دون رد.

وانتفض المنتخب البحريني في الشوط الثاني، ليضرب الضيف المتواضع بكل قسوة، فوسع على جعفر مدن الفارق إلى ثلاثية في الدقيقة 46، قبل أن يضاعف جاسم الشيخ النتيجة في الدقيقة 51، وعاد جعفر ليوقع على خامس الأهداف في الدقيقة 65.

ووقع كميل الأسود على الهدف الشخصي الثاني، والخامس للمنتخب البحريني في الدقيقة 71، قبل أن يوقع إسماعيل عبداللطيف على هدفين متتاليين في الدقيقتين 75، 90، ليُكمل مهرجان أهداف الأحمر.

ورفع منتخب البحرين رصيده إلى 12 نقطة، من 6 مباريات ليقفز إلى صدارة الترتيب، متقدمًا بفارق نقطة واحدة أمام العراق الذي خاض خمس مباريات، مقابل 9 نقاط لإيران من خمس مباريات أيضًا، ليبقى في المركز الثالث.

وتأتي هونج كونج في المركز الرابع بخمس نقاط، بينما تتذيل كمبوديا المجموعة بنقطة واحدة فقط، فيما تقام الجولة القادمة من المجموعة، يوم الإثنين المقبل، حيث تلتقي إيران مع البحرين، والعراق مع كمبوديا.

وتتأهل الفرق الفائزة بصدارة المجموعات الثماني، بالإضافة لأفضل 4 فرق تحتل المركز الثاني، إلى الدور الثالث في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa