أرسنال يفتح الباب أمام رحيل 3 نجوم

ثنائي مدريد والمخضرم البرازيلي..
أرسنال يفتح الباب أمام رحيل 3 نجوم

أكد نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الخميس، على رحيل الدوري البرازيلي ديفيد لويز، مدافع الجانرز عن صفوف الفريق اللندني، إلى جانب الثنائي المُعار من ريال مدريد، النرويجي مارتن أوديجارد وداني سيبايوس إلى النادي الإسباني.

وكان المدافع البرازيلي المخضرم ديفيد لويز، أشار إلى أنه سيغادر ملعب الإمارات مع نهاية الموسم، وذلك حينما بث خطاب وداع للجماهير عبر الحساب الشخصي على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، في الشهر الماضي.

وانضم لويز، صاحب الـ34 عامًا، إلى صفوف الجانرز في أغسطس 2019 قادمًا من تشيلسي، في صفقة قدرتها وسائل الإعلام بمبلغ ثمانية ملايين جنيه إسترليني، وشارك في 73 مباراة لحساب جميع المنافسات دون أن يتذوق طعم الألقاب.

على الجانب الآخر، استقر النادي اللندني على عودة أوديجار وسيبايوس إلى ريال مدريد، عقب نهاية فترة إعارتهما في ملعب الإمارات، ضمن مخطط إدارة المدفعجية لإعادة ترتيب أوراق الفريق وضخ دماء جديدة قادرة على انتشال أرسنال من تتابع النكبات.

وكان صانع الألعاب النرويجي الواعد، الذي انضم إلى أرسنال في ميركاتو يناير الماضي، قد شارك في 20 مباراة في جميع البطولات تحت إمرة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، حيث بصم على هدفين، كما قدم تمريرتين حاسمتين.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa