غموض موقف هالاند من دعم دورتموند في رحلة بلجيكا

تأكد غياب هوميلز عن الموقعة الأوروبية
غموض موقف هالاند من دعم دورتموند في رحلة بلجيكا

أكد لوسيان فافر، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، أن الفريق سيفتقد جهود المدافع الدولي ماتس هوميلز، في المباراة المرتقبة أمام كلوب بروج البلجيكي، مساء غدٍ الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

وعاني المدافع الألماني من إصابة عضلية، تعرض لها بعدما سجل هدفي أسود فاستيفاليا في المباراة التي فاز فيها على أرمينيا بيلفيد، بهدفين دون رد، السبت الماضي، على ملعب شوكو أرينا، لحساب الجولة السادسة من الدوري الألماني.

وأوضح فافر، في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، وهو يتطلع لمباراته أمام بايرن ميونيخ، السبت المقبل في «بوندسليجا»: «لسوء الحظ هوميلز لن يكون متاحًا لمباراة الغد، نتمنى أن يكون جاهزًا في موقعة الكلاسيكو».

وأضاف مدرب أسود فاستيفاليا: «لدينا لاعب واحد فقط جاهز في قلب الدفاع، مانويل أكانجي، الذي اعتاد أن يلعب في رباعي الدفاع، لذلك سنضطر إلى الانتظار لنرى كيف سيكون دفاعنًا في الموقعة الأوروبية».

وختم فافر تصريحاته، بالتأكيد على أنه لم يتضح بعد ما إذا كان المهاجم النرويجي المتألق إرلينج هالاند، الذي لم يلعب مباراة بيلفيلد بعد شكواه من مشاكل في الركبة، سيتمكن من اللحاق بمباراة الغد، معقبًا: «لا نعلم أي شيء بشأن حالة هداف الفريق حتى الآن، ولكن إذا تأكدنا من غيابه فلدنيا الكثير من البدائل الهجومية القوية».

ويحتل دورتموند المركز الثالث على سلم ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة وحيدة خلف ثنائي الصدارة لاتسيو الإيطالي، وكلوب بروج، فيما يتذيل زينيت سانت بطرسبرج الروسي الترتيب برصيد خالٍ من النقاط.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa