«فيفا» يعلن بيع 2.45 مليون تذكرة لمباريات كأس العالم 2022

كأس العالم لكرة القدم
كأس العالم لكرة القدم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الخميس، بيع 2.45 مليون تذكرة من تذاكر مباريات بطولة كأس العالم «قطر 2022»، المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

وأوضح «فيفا» في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني أنه مع بقاء أقل من 100 يوم حتى بداية أكبر عرض كروي على وجه الأرض، تم بيع 2.45 مليون تذكرة في أول بطولة كأس عالم لكرة القدم في الشرق الأوسط والعالم العربي.

اقرأ أيضاً
رسميًا.. «فيفا» يقرر عدم إعادة مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم
كأس العالم لكرة القدم

وأضاف البيان: «تم بيع أكثر من نصف مليون تذكرة في آخر فترة مبيعات، مع ارتفاع الطلب من المنطقة العربية والأمريكيتين وأوروبا، وسيتم الإعلان عن موعد إطلاق مرحلة البيع التالية أواخر سبتمبر».

وتابع: «خلال فترة المبيعات الأخيرة والتي كانت بين 5 يوليو وحتى 16 من شهر أغسطس تمكن المشجعون من شراء التذاكر على أساس أسبقية الحضور وتم بيع 520 ألف و532 تذكرة».

اقرأ أيضاً
شراكة بين «بي إن سبورتس» و«تويتر» قبل انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022
كأس العالم لكرة القدم

بطولة كأس العالم تلعب للمرة الأولى في المنطقة العربية، وستكون الأخيرة بمشاركة 32 فريقا قبل أن يتم زيادة العدد إلى 48 منتخبا بداية من 2026.

هناك 4 منتخبات تشارك في كأس العالم القادمة، منتخب قطر يتواجد ضمن المجموعة الأولى إلى جانب «الإكوادور - السنغال – هولندا»، منتخب السعودية بالمجموعة الثالثة ومعه «الأرجنتين - المكسيك – بولندا»، منتخب تونس بالمجموعة الرابعة ومعه «فرنسا -أستراليا – الدنمارك»، بينما المنتخب المغربي في المجموعة السادسة بجوار منتخبات «بلجيكا - كندا – كرواتيا».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa