مونديال قطر.. منتخب المغرب يعزز طموح جماهيره بتعادل سلبي مع كرواتيا

مونديال قطر.. منتخب المغرب يعزز طموح جماهيره بتعادل سلبي مع كرواتيا

تعادل المنتخب المغربي سلبيًا مع نظيره الكرواتي اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 التي تنظمها قطر.

وتفوق المنتخب المغربي على نظيره الكرواتي في أغلب فترات المباراة وسط دعم جماهيري هائل في استاد البيت بمدينة الخور، خاصة في الجانب الهجومي، وكاد أن يحسم النقاط الثلاث لصالحه، لكنه لم ينجح في هز الشباك رغم صناعة عدد من الفرص الحقيقية.

ورغم التعادل السلبي، جاء الأداء المغربي المقنع أمام المنتخب الكرواتي، وصيف بطل كأس العالم 2018، في المباراة الأولى ليعزز طموح المنتخب المغربي وجماهيره في التأهل من المجموعة السادسة التي تشهد اليوم أيضا لقاء المنتخب البلجيكي مع نظيره الكندي على ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي.

وخلال أحداث المباراة، دفع وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي بتشكيلة أساسية ضمت الحارس ياسين بونو وأشرف حكيمي ورومان سايس ونايف أكرد ونصير مزراوي وعز الدين أوناحي وسفيان أمرابط وحكيم زياش وسليم أملاح وسفيان بوفال ويوسف النصيري.

بينما ضمت التشكيلة الأساسية للمنتخب الكرواتي الذي يدربه زلاتكو داليتش كلا من الحارس دومينيك ليفاكوفيتش وجوزيب يورانوفيتش وديان لوفرين وجوسكو جفارديول وبورنا سوسا ولوكا مودريتش ومارسيلو بروزوفيتش وماتيو كوفاسيتش ونيكولا فلاسيتش وأندريج كراماريتش وايفان بيريسيتش.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa