«تي فريدي» يمنح أبها تعادلًا قاتلًا من بين أنياب الاتفاق

«تي فريدي» يمنح أبها تعادلًا قاتلًا من بين أنياب الاتفاق

انتزع فريق أبها تعادلًا دراميًا من بين أنياب ضيفه الاتفاق، بهدف لكل طرف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي.

تسع دقائق فقط كانت كافية أمام فارس الدهناء من أجل فك شفرة شباك أصحاب الأرض، بعدما أرسل سوزا تمريرة سحرية خلف المدافعين، لتصل إلى روبن كوايسون، ليراوغ بمهارة وثقة، قبل أن يسددها قوية إلى داخل المرمى.

وكاد الاتفاق يعزز التقدم في الدقيقة 28، بعدما احتسب الحكم مخالفة لصالح الضيوف داخل منطقة الجزاء، بعد التحام بين كرم برناوي وكوايسون، قبل أن تدخل تقنية الفار، لإلغاء ضربة الجزاء، وإبقاء الوضع على ما هو عليه.

وفي الوقت الذي ظن الجميع حسم الكوماندوز النقاط الثلاث، أرسل صالح العمري تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المبدد، ارتقى لها الهولندي ميتشيل دي فريدي فوق الجميع، ليودعها شباك رايس مبولحي، وينتزع نقطة ثمينة في الرمق الأخير.

وارتقى الاتفاق إلى المركز الثالث على لائحة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما حرّك عداد النقاط إلى الرقم 5، بفارق نقطة وحيدة خلف الصدارة، فيما رفع أبها رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثامن.

اقرأ أيضًا:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa