أخضر الناشئين يترقب مهمة مصيرية أمام لبنان في كأس العرب

4 مباريات في ختام مجموعات كأس العرب
4 مباريات في ختام مجموعات كأس العرب

يسدل الستار، غدًا الثلاثاء، على منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العرب للناشئين 2022، التي تقام في مدينة وهران الجزائرية، خلال المدة من 23 أغسطس حتى 8 سبتمبر المقبل، حيث يترقب المنتخب الوطني مهمة مصيرية أمام لبنان، من أجل حجز مقعد في ربع النهائي.

ويتأهب أخضر الناشئين موقعة محفوفة بالمخاطر أمام شقيقه اللبناني، في المباراة التي تُقام على ملعب مستغانم، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة، فيما يلتقي المنتخب المصري، الذي ضمن التأهل، مع نظيره السوري، على ملعب السيق.

اقرأ أيضاً
أخضر الناشئين يخسر أمام مصر بثلاثية نظيفة في كأس العرب
4 مباريات في ختام مجموعات كأس العرب

ويقبض ناشئو الفراعنة على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، فيما يأتي المنتخب السعودي في المركز الثاني 3 نقاط، بينما يتقاسم سوريا ولبنان ذيل اللائحة بنقطة واحدة لكل منهما.

وضمن منافسات المجموعة الثالثة، يخوض منتخب المغرب موقعة من العيار الثقيل أمام نظيره جزر القمر، على ملعب السيق، من أجل اللحاق بالعراق إلى دور الثمانية، فيما يلعب أسود الرافدين مباراة تحصيل حاصل أمام المنتخب الموريتاني، على ملعب مستغانم.

اقرأ أيضاً
اليوم.. «أخضر الناشئين» يستهل مشوار كأس العرب بمواجهة مصر
4 مباريات في ختام مجموعات كأس العرب

ويتصدر العراق ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، من الفوز على أسود الأطلس وجزر القمر، بينما يتساوى الثنائي في الوصافة برصيد 3 نقاط لكل منهما، وهو ما يعني أن المواجهة المرتقبة بينهما لا تقبل أنصاف الحلول، ويأتي المنتخب الموريتاني في القاع دون رصيد.

ومن المقرر أن تقام منافسات دور الثمانية على مدار يومَيْ الخميس والجمعة المقبلين، حيث حسم المنتخب الجزائري صاحب الأرض والأنصار تذكرة التأهل عن المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، ليصطحب معه وصيفه السوداني.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa