كايسيدو يتحدث لـ«عاجل» عن دوري المحترفين وطموحه مع أبها

الإكوادوري فيليبي كايسيدو
الإكوادوري فيليبي كايسيدو

أعرب الإكوادوري فيليبي كايسيدو عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف فريق أبها، مؤكدًا أنه سيسعى بكل قوة لتحقيق أهداف النادي خلال مُنافسات الموسم الجديد.

يأتي ذلك بعدما أعلن نادي أبها، مساء الأحد، التعاقد رسميًا مع الإكوادوري فيليبي كايسيدو، مهاجم فريق لاتسيو الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال كايسيدو، في تصريحات إلى مراسل صحيفة «عاجل» الإثنين: «أنا سعيد للغاية ومتحمس لوجودي هنا والانضمام إلى فريق أبها، أشكر كل المسؤولين لمجهوداتهم لجلبي إلى هنا ولا أطيق الانتظار للتدرب مع زملائي الجدد».

أضاف: «هدفي حاليًا هو اللعب بشكل جيد ومساعدة زملائي بالفريق على تحقيق الفوز، أعلم أن المُنافسة في الدوري السعودي قوية وليس سهلة خصوصًا بوجود عدة الأندية لديها إمكانة مالية كبيرة، لكن سنسعى لإسعاد جماهير النادي بكل قوة».

وعن رأيه في الدوري السعودي أوضح لاعب إنتر ميلان الأسبق: «أعلم مدى التطور في كرة القدم السعوية، من حيث قوة المنافسة بين جميع الأندية وكذلك نوعية وجودة اللاعبين سواء المحليون أو الأجانب».

ولعب كايسيدو لأكثر من فريق في أوروبا بخلاف لاتسيو، أبرزها إنتر ميلان الإيطالي، مانشستر سيتي الإنجليزي، سبورتنج لشبونة البرتغالي.

يُذكر أن أبها نجح في تحقيق الفوز على نظيره الرائد بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما في أولى جولات دوري روشن السعودي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa