أول تعليق من الرئيس التنفيذي للنصر بعد الاستقالة

رسالة خاصة إلى مدرج الشمس..
أول تعليق من الرئيس التنفيذي للنصر بعد الاستقالة

بعث ناصر الجميد، الرئيس التنفيذي السابق لنادي النصر، اليوم الثلاثاء، رسالة خاصة إلى جماهير فارس نجد، بعد القرار المفاجئ بالاستقالة من منصبه، قبل أن يقرر أصفر الرياض إسناد المهمة إلى عبد الله الدخيل.

وكتب الجميد، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «أكثر من عام مضى؛ تشرفت فيه بخدمة نادي النصر كرئيس تنفيذي، أسأل الله التوفيق والإعانة لأخي د.عبدالله الدخيل الرئيس التنفيذي».

وأضاف الرئيس التنفيذي السابق لنادي النصر: «سأبقى عضوًا مع زملائي أعضاء مجلس الإدارة في خدمة هذا الكيان العظيم.. معاك يا نصر».

وكان العالمي، أعلن عبر الحساب الرسمي على موقع «تويتر»، صباح اليوم: «أصدر رئيس مجلس إدارة نادي النصر الدكتور صفوان السويكت، قرارًا يقضي بقبول الاستقالة التي تقدم بها الرئيس التنفيذي ناصر الجميد».

وبيّن النادي، أن الاستقالة جاءت بناء على طلب الجميد نظرًا لظروفه الشخصية، مع استمراره عضوًا في مجلس الإدارة، مثمنًا له الجهود المتميزة التي بذلها طوال فترة عمله.

وختم فارس نجد البيان: «كما أصدر السويكت قرارًا بتعيين الدكتور عبدالله الدخيل رئيسًا تنفيذيًا للنادي»، متمنيًا لهما التوفيق في المرحلة القادمة.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.