بالفيديو.. «صراع البطانية» يشعل الأجواء في مدرجات وولفرهامبتون

خطف الأضواء في موقعة ساوثهامبتون
بالفيديو.. «صراع البطانية» يشعل الأجواء في مدرجات وولفرهامبتون

خطف البرتغالي بيدرو نيتو، مهاجم فريق وولفرهامبتون واندرارز، الأنظار بعدما دخل في صراع مع الإسباني أداما تراوري، في المدرج المخصص للاعبي الذئاب، أثناء المباراة المثيرة أمام ضيفه ساوثهامبتون، لحساب ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ورفض البرتغالي الشاب الاستسلام أمام المهاجم الإسباني مفتول العضلات، في صراع الظفر بـ«البطانية»، من أجل الحصول على بعض الدفء في الأجواء قارسة البرودة التي جرت فيها المباراة، على ملعب مولينيو.

وقرر المدرب البرتغالي نونو سانتوس، الاحتفاظ بالثنائي نيتو وتراوري على مقاعد الاحتياط في مباراة ساوثهامبتون؛ حيث بدت الأجواء باردة للغاية في ظل حرص بدلاء الذئاب على الالتحاف بالبطاطين الثقيلة، وهو ما أجبر نيتو على خطف واحدة من المهاجم الإسباني.

وسقط وولفرهامبتون في عقر داره أمام مضيفه ساوثهامتون، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت مساء أمس الخميس، لحساب منافسات دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، ليفرض الأخير موعدًا مع بورنموث، المنافس في دوري الدرجة الثانية.

وكانت قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، أسفرت عن قمتين من العيار الثقيل، حيث يصطدم مانشستر سيتي خارج الديار مع إيفرتون، بينما يحل مانشستر يونايتد ضيفًا على ليستر سيتي، فيما يلعب تشيلسي في مع شيفيلد يونايتد متذيل ترتيب البريميرليج.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضاً

No stories found.