الناظر يعد جماهير الاتحاد بصفقات قوية في الانتقالات الشتوية

أكد تحمله مسؤولية اختيار الانتقالات منفردًا
الناظر يعد جماهير الاتحاد بصفقات قوية في الانتقالات الشتوية

أكد لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد، أن ناديه سيبرم صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل أن يستعيد الفريق هيبته في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الاتحاد المركز الـ15 قبل الأخير في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 6 نقاط حصدها من الفوز بمباراة والتعادل في 3 والخسارة في 9 مباريات.

وكتب رئيس النادي عدة تغريدات عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إلى جمهور الاتحاد، تواصل معي قبل قليل المستشار تركي آل الشيخ وأبلغني أنه سيتم إيداع كامل المبلغ الذي طلبته لانتقالات الفترة الشتوية خلال اليومين القادمين إن شاء الله".

وأضاف :"الآن الكرة في ملعب مجلس إدارة النادي تمامًا؛ حيث لنا الحق أن نختار من نريد دون تدخل من أي شخص خارج النادي".

وأكد: "الأسابيع الأخيرة شهدت عملًا جبارًا من جميع أعضاء المجلس لجلب نخبة من اللاعبين الذين يستحقون أن يرتدوا شعار هذا النادي العريق".

وأكمل: "أمامنا تحد صعب جدًا في الأيام والأسابيع المقبلة لإنهاء هذه الصفقات في الفترة الشتوية، وهي ليست بالفترة السهلة خصوصًا لضيق المدة منذ استلامنا إدارة النادي".

وأكد ناظر أنه يتحمل قرارات اختيار اللاعبين في الفترة الشتوية كاملة قائلًا: "إن أصبنا فالشكر لله أولًا، ثم للمدرب ولأعضاء مجلس الإدارة، وإن أخطأنا- لا سمح الله- أتحمل وحدي هذا الخطأ".

وأردف: "كل ما يتم الآن من قرارات واختيارات، تتم بالتنسيق الكامل مع مدرب الفريق بيليتش وجهازه الفني وبموافقة أعضاء مجلس الإدارة مجتمعين".

واختتم حديثه بالقول: "أطلب من الجميع دعم الفريق الأول الدعم غير المشروط ومن أول دقيقة لآخر دقيقة من كل مباراة كما عودتموهم دائمًا، ودعواتكم لنا بالتوفيق".

X
صحيفة عاجل
ajel.sa