رسميًا.. أشرف حكيمي ثالث صفقات سان جيرمان في ميركاتو الصيف

رسميًا.. أشرف حكيمي ثالث صفقات سان جيرمان في ميركاتو الصيف

واصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التحرك بإيقاع واثق في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعدما نجح في الحصول رسميًا على خدمات الدولي المغربي أشرف حكيمي، مدافع فريق إنتر ميلان الإيطالي، لتدعيم الرواق الأيمن لوصيف الليج آ، في ثالث الصفقات الكبرى في حديقة الأمراء.

وكشف النادي الباريسي، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، عن الصفقة الجديدة بنشر صورة مدافع إنتر ميلان رفقة العلم المغربي وهو يرفع قميص سان جيرمان الذي حمل الرقم 2026، في إشارة إلى التوقيع على عقد يمتد لخمسة مواسم.

وأوضح البي إس جي، في بيان رسمي: «يسر باريس سان جيرمان الإعلان عن ضم أشرف حكيمي، الظهير الأيمن المغربي، صاحب الـ22 عامًا، والذي يحمل أيضًا الجنسية الإسبانية، وقع عقدًا لمدة خمس سنوات ليستمر مع نادي العاصمة الفرنسية حتى 30 يونيو 2026».

وكان بطل الدوري الإيطالي، ودع المدافع المغربي برسالة مقتضبة عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: ««يود النادي أن يشكر أشرف حكيمي على مساهمته في فوزنا بالسكوديتو الموسم الماضي، ونتمنى له كل التوفيق في المرحلة التالية من مسيرته».

ويعد حكيمي أحد مواهب نادي العاصمة الإسبانية، قبل أن يرحل معارًا إلى صفوف بوروسيا دورتموند الألماني ليقدم أوراق الاعتماد على نحو دفع النيرازوري إلى جلب خدمات المغربي الواعد، مقابل 45 مليون يورو، في الصيف الماضي، وهو المقابل الذي أسال لُعاب الميرينجي رغم الحاجة إلى جهود الظهير الأيمن، ليقود إنتر إلى استعادة لقب السكوديتو بعد عقد من الغياب.

ونجح سان جيرمان في الحصول على 3 صفقات من العيار الثقيل، بالحصول على توقيع حكيمي، إلى جانب متوسط الميدان الهولندي جورجينيو فاينالدوم، القادم من ليفربول، والحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما، حامي عرين ميلان السابق، في انتظار رابع الصفقة المدوية بالتعاقد مع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس قائد ريال مدريد.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa