التشكيل الرسمي.. التعاون يراهن على ورقة تاوامبا لتجاوز عقبة الدحيل

التعاون يحشد القوة الضاربة
التعاون يحشد القوة الضاربة

كشف الهولندي جون فان دين بروم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، عن تشكيل السكري أمام نظيره الدحيل القطري، في القمة العربية التي تجمع بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وأزاح فان دين بروم، الذي يأمل في تجاوز الأوضاع المخيبة في دوري المحترفين السعودي عبر البوابة القارية، الستار عن تشكيل أصفر القصيم، والذي ضم؛ الحارس معتز البقعاوي، ورباعي الدفاع، يزيد البكر، كريستيان لوينداما، طارق عبدالله، سعد بالعبيد، وفي الوسط ينشط الخماسي؛ ريان الموسى، حسن العمري، ألفارو ميدران، سميحان النابت، فهد الرشيدي؛ ومهاجم وحيد الكاميروني ليندر تاوامبا.

اقرأ أيضاً
سوموديكا: الشباب جاهز لمومباي الهندي
التعاون يحشد القوة الضاربة

وأبقى الهولندي على مقاعد الاحتياط العديد من الأوراق الرابحة، من أجل التدخل لضبط إيقاع المباراة، بتواجد؛ هزاع الهزاع، ريان الجهيني، فيصل المطيري، نواف الرشودي، وباسل المهوس، نواف الصبحي، خالد المنتشري، محمد الضليفع.

وفي المقابل، يدخل الأرجنتيني هيرنان كيرسبو، المدير الفني لفريق الدحيل، المباراة بتشكيل مكوّن من: صلاح زكريا، محمد علاء الدين، توبي الديرفيرلد، بسام الراوي، إدميلسون جونيور، المعز علي، كريم بوضياف، فرجاني ساسي، عبدالرحمن مصطفى، سلطان البريك، ونام تاي-هي.

ويرغب التعاون في تسجيل بداية قوية على حساب الضيف القادم من قطر، من أجل شحن بطاريات الثقة في المعترك القاري، ونفض غبار التخبط المحلي والذي أزّم وضعية السكري على سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي على مقربة من دوامة الهبوط، مدعومًا بتجنب الخسارة في الجولات السبع الفائتة، وإن لم يعرف خلالها الفوز سوى مرة وحيدة.

ويراهن مدرب السكري على ورقة تاوامبا من أجل قيادة هجوم أبناء القصيم، في ظل غياب نجاعة الكاميروني في المواعيد الكبرى، من أجل تجاوز عقبة الدحيل القطري، وخطف الفوز على المنافس الأبرز في مرحلة المجموعات.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa