«خطأ في الترجمة» يُجبر جوميز على الاعتذار لجمهور الأهلي

الهلال يتجرع من كأس يوفنتوس
«خطأ في الترجمة» يُجبر جوميز على الاعتذار لجمهور الأهلي

قدم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، اعتذارًا إلى جماهير الأهلي بسبب «الفيديو المتداول» عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشددًا على أن الخطأ في الترجمة هو السبب وراء سوء الفهم الذي حدث؛ لكنه لا يمكن أن ينتقص من المنافس.

وأوضح جوميز، في تصريحات عقب مباراة القمة أمام الأهلي، على ملعب الجوهرة المشعة: «أعتذر إلى جماهير الراقي عما بدر مني، أنا آخر شخص يمكن أن أقلل من الاحترام إلى كيان أو نادٍ آخر».

وتكبَّد الهلال خسارة مخيبة أمام مضيفه الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في القمة التي جرت بينهما مساء أمس الخميس، على ملعب على مدينة الملك عبدالله الرياضية؛ لحساب منافسات الجولة الـ26 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف الهداف الفرنسي: «أكرر اعتذاري لكل من أساء فهم مقطع الفيديو الذي نشُر عبر حسابي على تطبيق إنستجرام، وترجم كلامي بشكل خاطئ، الخطأ يرجع إلى أنني لا أُجيد اللغة العربية ويجب أن أبدأ الدروس من الآن».

وعلق مهاجم الهلال على لحظة السقوط المفاجئ في بداية مباراة القمة، والتي خطفت قلوب الجميع في ملعب الجوهرة، موضحًا: «شعرت بضيق بسبب ارتفاع الحرارة، قبل أن أعود سريعًا إلى الأجواء، وأُكمل اللقاء».

وأثرت درجة الحرارة العالية في جدة بشكل لافت على أجواء القمة، ليسقط «الأسد الفرنسي» على نحو مفاجئ عند الدقيقة 12، دون تدخل مع أحد من لاعبي المنافس، لتسيطر حالة من التوتر والقلق داخل أجراء الملعب، قبل أن يتلقى الإسعافات ويُكمل المباراة.

وحول السقوط في فخ الهزيمة أمام الراقي، اعترف مهاجم الهلال أن فرق المقدمة تمر بصعوبات في كثير من الأحيان، وهذا ما حدث مع يوفنتوس الإيطالي على سبيل المثال، حيث تعثر كثير في الأمتار الأخيرة من عمر الكالتشيو، معقبًا: «أخطأنا أمام الأهلي، ولم نكن في يومنا، ودفعنا الثمن».

وختم جوميز تصريحاته: «من المهم أن نعمل على تصحيح الأخطاء سريعًا، خاصة أن الأهداف التي سكنت مرمانا جاءت من أخطاء من الفريق؛ لكننا قادرون على التعويض في قادم المباريات، وبالتأكيد أهنئ الأهلي على الفوز».

وزاد الراقي من إيقاع المنافسة على صدارة الدوري السعودي، بعدما أنعش حظوظ النصر في البقاء في الصراع حتى الرمق الأخير، بعد الفوز العريض الذي عاد به العالمي إلى الرياض من بين أنياب التعاون، برباعية مقابل هدف، ليقترب الفارق في مقدمة الجدول.
ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 46، في المركز الثالث على سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي، فيما تكبد الهلال الخسارة الثانية في الموسم الحالي، ليتجمد رصيد أزرق الرياض عند 60 نقطة، بفارق 6 نقاط فقط عن أقرب الجار اللدود وحامل اللقب النصر.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa