الأخضر يحدِّد موعد السفر إلى أستراليا في تصفيات المونديال

الأخضر يحدِّد موعد السفر إلى أستراليا في تصفيات المونديال

استقر المنتخب الوطني على موعد شد الرحال صوب مدينة سيدني، لفرض موعد ثقيل أمام مضيفه الأسترالي، في مهمة شاقة من أجل التغريد خارج سرب الصدارة، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم «قطر 2022».

ويبحث رجال المدرب الفرنسي هيرفي رينارد عن حصد الفوز الخامس تواليًا في الدور الحاسم من تصفيات مونديال قطر 2022، في المباراة التي تُقام على ملعب «ويسترن سيدني»، في يوم 11  نوفمبر المقبل، ليكمل بداية هي الأفضل في تاريخ الأخضر في الطريق إلى نهائيات كأس العالم.

ويطير الصقور إلى مدينة سيدني، في الخامس من نوفمبر المقبل؛ من أجل الدخول في فقاعة طبية وفقًا للبروتوكول الأسترالي لمكافحة فيروس كورونا المستجد، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية بعدم الخروج من فندق الإقامة سوى للتوجه صوب ملعب المران ومن ثم ملعب المباراة.

ويطمح الأخضر إلى العودة إلى الديار بالنقاط الثلاث والاقتراب خطوة كبيرة من حجز تذكرة مبكرة إلى الدوحة، على حساب الكانجرو الأسترالي الذي تنازل عن القمة في الجولة الماضية، بعدما سقط في فخ الهزيمة لأول مرة أمام اليابان.

ويحط الأخضر الرحال في أستراليا بمعنويات مرتفعة بعد التقدم 7 مراكز دفعة واحدة على تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، ليوجد في المرتبة الـ49 عالميًا والسادسة آسيويًا، وذلك بفضل الانتصارات لأخيرة على حساب اليابان والصين في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ويغرد الصقور خارج سرب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة، برصيد 12 نقطة، بعد مرور 4 جولات من عمر التصفيات، بفارق 3 نقاط أمام أستراليا، بعدما قص شريط الدور الحاسم بالفوز على فيتنام بثلاثية مقابل هدف، والتغلب على عمان بهدف دون رد، قبل أن يتجاوز عقبة اليابان بالنتيجة ذاتها، ومن ثم أضاف الصين إلى قائمة الضحايا بثلاثية مقابل هدفين.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.