جماهير الوداد المغربي تهاجم إدارة النادي بسبب كورونا

جماهير الوداد المغربي تهاجم إدارة النادي بسبب كورونا

بعد إصابة 5 لاعبين بالوباء..

هاجمت جماهير فريق الوداد البيضاوي المغربي مجلس إدارة النادي بعد البيان الذي أصدره وأعلن فيه إصابة 5 من اللاعبين بفيروس كورونا المستجد، متهمة المسؤولين بأنهم لم يتخذوا الإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على اللاعبين.

وجاء غضب الجماهير عبر صفحات التواصل الاجتماعي خشية خسارة 10 أو 9 لاعبين عن مباريات الفريق في الدوري المحلي، وأمام الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا بسبب الوباء.

وقال النادي، في بيانه الذي أغضب الجماهير، إن نتائج المسحة الطبية التي قام بها أعضاء الفريق مؤخرًا أظهرت إصابة 5 عناصر أخرى بمرض «كوفيد-19»، وطمأنت إدارة النادي الجماهير والرأي العام بأن حالتهم الصحية مستقرة، وأنه يتم علاجهم وفق البروتوكول المعتمد من وزارة الصحة.

وأكد النادي أن باقي المصابين بالفيروس من عناصر ومكونات الفريق الذين ثبت إصابتهم بالمرض يوم الجمعة الماضي يواصلون العلاج وحالتهم الصحية في تحسن مستمر، في انتظار إجراء تحليلات ثانية لهم.

وشدد النادي في بيانه على أنه اتخذ منذ ظهور حالات الإصابات بفيروس كورونا المستجد في صفوفه، جميع الإجراءات والاحتياطات التي توصي بها المصالح الصحية، بما فيها إخضاع جميع مكونات الفريق للعزل الصحي بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.

اقرأ أيضًا:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa