صافرة مصرية تضبط موقعة الاتحاد والرجاء في نهائي أبطال العرب

صافرة مصرية تضبط موقعة الاتحاد والرجاء في نهائي أبطال العرب

قرر الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الخميس، إسناد مهمة إدارة القمة المرتقبة بين فريق الاتحاد ونظيره الرجاء البيضاوي المغربي، إلى طاقم تحكيم مصري، لحساب نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وأشار مصدر داخل الاتحاد المصري، وفقًا لموقع «كووورة»، إلى أن لجنة الحكام بالاتحاد العربي استقرت على اختيار الحكم الدولي المصري محمود البنا، لإدارة النهائي العربي، الذي يجمع النمور مع الفريق المغربي، يوم 21 أغسطس الجاري.

ويدير البنا القمة العربية على رأس طاقم مصري، مكوَّن من الثنائي المساعد محمود أبوالرجال وأحمد حسام طه، والحكم الرابع أمين عمر، على أن يتولى جهاد جريشة مهمة حكم الفيديو «فار»، بمساعدة السوداني محمد عبدالله.

ومن المقرر أن يدخل النادي الغربي فقاعة طبية لمدة 6 أيام قبل خوض النهائي، تحت إشراف ومتابعة الاتحاد العربي لكرة القدم، في مهمة استعادة نغمة الألقاب أمام بطل الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي يحتضنها ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.

وكان الأمين العام للاتحاد العربي، الدكتور رجاء الله السلمي، التقى في الرياض بسفير المملكة المغربية في السعودية، د. مصطفى المنصوري؛ حيث تم استعراض ترتيبات نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa