مضمر هجن: صفقات الأمريكي قاسم دين تجاوزت 10 ملايين ريال

مضمر هجن: صفقات الأمريكي قاسم دين تجاوزت 10 ملايين ريال

كشف حمد بن راشد، مضمر هجن «سعودي برونكس»، عن أن حجم ما تم تنفيذه من صفقات شراء قام بها الأمريكي قاسم دين تجاوز 10 ملايين ريال سعودي، مؤكداً أن يبحث دائماً عن الأفضل ويسعى لحصد أكبر قدر ممكن من الرموز خلال السباقات.

وقال حمد بن راشد في تصريحات لبرنامج «المنتصف» على قناة «الإخبارية»: «قاسم دين عاشق للمملكة وأراضيها وأحب هذه الرياضة وأبرم صفقات مليونية للمشاركة في سباقات الهجن العربية الأصيلة».

وأضاف: «هو يتابع هذه الرياضة خلال زياراته للمملكة عام بعد عام وقد أعجب بها كثيراً، وقد فاز بالعديد من الألقاب والإنجازات بينها 8 رموز في الموسم المنصرم».

وتابع: «أجرى صفقات خلال هذا العام تجاوزت 10 ملايين ريال سعودي، فهو يبحث دائماً عن الأفضل، وهو يصر على المشاركة في مهرجان ولي العهد من أجل حصد نصيب الأسد من الرموز».

ويعدّ الأمريكي قاسم دين من أشهر الملاك المشاركين في عالم سباقات الهجن في السعودية، وأول أمريكي يفوز فيها عام 2020، إضافة إلى أنه صاحب أغلى صفقة شراء مطية لـ«لقعدان المفاريد» في تاريخ المهرجان، الذي انطلقت نسخته الأولى عام 2018م، بعد إبرامه صفقات نقل ملكية القعود «المهيب» بمبلغ 1.6 مليون ريال، قبل انطلاق النسخة الثالثة من مهرجان ولي العهد.

اقرأ أيضاً:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.