أبها والنصر.. زعيم الجنوب يغامر بالهجوم لخطف نقاط «العالمي»

أبها والنصر.. زعيم الجنوب يغامر بالهجوم لخطف نقاط «العالمي»

حشد السلوفاكي مارتن سيفيلا، المدير الفني لفريق أبها، كل الأوراق الرابحة المتاحة من أجل تحقيق الفوز على حساب الضيف الثقيل القادم من العاصمة «النصر»، في المباراة التي تُقام بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري المحترفين السعودي.

وكشف سيفيلا، عبر الحساب الرسمي لنادي أبها على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، عن تشكيل زعيم الجنوب في مباراة الخروج من عنق الزجاجة، بالاعتماد على عبدالعالي أمحمدي في حراسة المرمى، خلف الرباعي أمين عطوشي ودانيال سواريز وسعيد اليامي ومحمد الكنيدري.

وغامر المدرب السلوفاكي بثالوث الهجوم، ميتشيل تي فريدي، وبرستيج، وصالح العمري، أمام صانع الألعاب التونسي المتألق سعد بقير، على أن يتولى مهام وسط الملعب ثنائي الارتكاز؛ رياض شراحيلي، وماتيتش أوروش.

واحتفظ مارتن على مقاعد البدلاء بالعديد من الأسماء القادرة على صناعة الفارق، بوجود عبدالله الشمري، ساري عمرو، جهاد الزويد، مهند القيضي، نواف الصعدي، معاذ عفانة، كرم رناوي، حسن القيد، وعمر الرويلي.

ولا يملك أبها رفاهية إهدار النقاط؛ حيث يقبع في المركز الخامس عشر على لائحة المسابقة، برصيد 4 نقاط فقط، بعد مرور 6 جولات من عمر الموسم، جمعها من الفوز في مباراة الافتتاح على حساب الشباب، قبل أن يتكبّد 4 هزائم مخيبة أمام الباطن والاتحاد والحزم وضمك، مقابل تعادل وحيد مع الاتفاق.

ويأتي فارس نجد في المركز السادس على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 9 نقاط، من خمس مباريات فقط خاضها أصفر العاصمة بسبب المشاركة الآسيوية، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في اثنتين.

اقرأ أيضًا:

غرم العمري: مشوار عبدالرزاق حمدالله مع النصر انتهى

محمد الشيخ: ما يحدث بين النصر وعبدالرزاق حمدالله تكسير رؤوس

X
صحيفة عاجل
ajel.sa