بايرن ميونخ يكشف عن حقيقة التفاوض مع هالاند

«كان» يعدد مكاسب الدفاع عن قميص البافاري
بايرن ميونخ يكشف عن حقيقة التفاوض مع هالاند

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، عن حقيقة التكهنات التي أُثيرت مؤخرًا بشأن تحرك النادي البافاري من أجل الحصول على خدمات الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، وأحد أبرز الأسماء في انتقالات الصيف المقبل على لائحة انتدابات كبار أندية القارة العجوز.

وأوضح أوليفر كان، عضو مجلس إدارة بايرن ميونخ، أن الحديث عن الدخول في مفاوضات مع دورتموند من أجل التعاقد مع هالاند أمر عارٍ تمامًا من الصحة، خاصة أن النادي ليس بصدد دفع نحو 100 مليون يورو لضم مهاجم بروسيا دورتموند.

وشدد كان، في تصريحات لمجلة «شبورت بيلد»، على أن بطل الدوري الألماني يمتلك بالفعل أفضل مهاجم في أوروبا في الموقت الحالي، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف بوندسليجا، والذي لا يزال يترقب مزيدًا من أعوام التألق في الملاعب.

وتطرق عضو مجلس إدارة النادي البافاري للحديث عن مستقبل نيكلاس زوله، بين جدران إليانز أرينا، مشيرًا أن قلب دفاع بايرن يترقب موعدًا نهائيًا يجرى تحديده من أجل حسم مفاوضات تجديد التعاقد.

وأشار كان إلى أنه من المعقول بشكل كبير أن يجرى تحديد مثل هذا الموعد النهائي لحسم مفاوضات تجديد العقد لما بعد عام 2022، في ظل حاجة الفريق لتأمين بقاء القوام الأساسي، للحفاظ على نسق الألقاب.

من جانبه، قال المدافع الألماني الدولي، صاحب الـ25 عامًا، إنه يرغب في معرفة وضعه الرياضي في بايرن ميونخ قبل تمديد التعاقد، بينما اعتبر أوليفر كان أن التواجد في إليانز أرينا هو أمر جذاب للغاية.

وختم كان تصريحاته: «عليك أن ترى نوعية المزايا التي يمكن أن نقدمها لأي لاعب، النادي مستقر اقتصاديًا، وبايرن لديه فريق ممتاز يمكنه الفوز بكل الألقاب، ثم هذه المدينة الرائعة! عليك إيجاد شيء مشابه لهذا في أوروبا، ما الذي تريده أكثر من هذا كلاعب؟».

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa