بسبب قرعة دوري الأبطال.. هل نُشاهد مواجهة مُرتقبة بين رونالدو وميسي؟

بسبب قرعة دوري الأبطال.. هل نُشاهد مواجهة مُرتقبة بين رونالدو وميسي؟

يبدو أننا سنكون على موعد مع مواجهة تاريخية في مراحل مجموعات دوري أبطال أوروبا 2021-22، وذلك في حال تعاقد مانشستر سيتي الإنجليزي، مع النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، سيكون على موعد مع ملاقاة ليونيل ميسي رفقة باريس سان جيرمان فريقه الجديد، مباراة هي تكرار لقبل نهائي النسخة الماضية من البطولة، والذي حسمه مانشستر سيتي لصالحه.

ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان بطل الدوري الإنجليزي الممتاز سينتهي به المطاف بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو، قبل إغلاق فترة الانتقالات، إذا صدقت التقارير، فإن المهاجم حريص على مغادرة يوفنتوس، مع مانشستر سيتي هو وجهته المُفضلة.

نجم مانشستر يونايتد الأسبق «يعتقد أن الصفقة ستتم هذا الصيف»، يضيف التقرير أن مانشستر سيتي مستعد لدفع «راتبه السنوي البالغ 31 مليون يورو»، لكنهم غير مستعدين لدفع رسوم انتقال ضخمة مقابل التوقيع معه.

وانضم الدولي البرتغالي، اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا، إلى يوفنتوس في 2018 قادمًا من العملاق الإسباني ريال مدريد، حيث سجل 101 هدف من 134 مباراة مع الفريق الإيطالي، في غضون 3 مواسم.

من المقرر أن ينتهي عقد رونالدو الحالي في عام 2022 وقد تم ربطه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في الأسابيع الأخيرة، في ظل التكهنات المثارة بشأن انفتاح اليوفي على بيع النجم البرتغالي هذا الصيف.


اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa