Menu


«سؤال جوميز» يثير غضب لوشيسكو.. ويؤكد: القادم أصعب

بعد الفوز الصعب على التعاون

«سؤال جوميز» يثير غضب لوشيسكو.. ويؤكد: القادم أصعب
  • 344
  • 0
  • 0
فريق التحرير
4 رجب 1441 /  28  فبراير  2020   12:43 ص

اعترف الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال، بأن الزعيم عانى الأمرَّين أمام منافس ثقيل يجيد اللعب على ميدانه في الدوري، مشددًا على أن فريقه استحق الفوز بالمباراة، والحفاظ على صدارة المسابقة.

وحقق أزرق الرياض فوزًا ثمينًا على حساب سكري القصيم، بهدف نظيف حمل توقيع سالم الدوسري، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة العشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد لوشيسكو، في المؤتمر الصحفي المباراة: «كنا ندرك صعوبة المباراة حتى قبل السفر إلى القصيم، بالنظر إلى قوة الخصم الذي يجيد الضغط العالي، ويتميز بالانضباط التكتيكي، بغض النظر عن النتائج الأخيرة للتعاون في الدوري».

وأضاف المدرب الروماني: «نعم، لقد عانينا كثيرًا في شوط المباراة الأول.. التعاون أجبرنا على اللعب المباشر، لكن لم يصل إلى مرمى عبدالله المعيوف إلا مرتين فقط في الشوط الأول، وفي المقابل سيطرنا على الشوط الثاني وكنا الأفضل».

وحول الاحتفاظ بالثنائي سباستيان جيوفينكو وبافيتيمبي جوميز على مقاعد البدلاء، أوضح لوشيسكو: «هذا الأمر من اختصاص المدرب وحده؛ هو من يعرف جيدًا كيف تسير الأمور داخل الفريق، وليس من اختصاص الإعلام التدخل في مهام المدرب.. أنا من يدير الفريق، ومهمة اختيار التشكيل الأنسب من النواحي البدنية والنفسية تقع عليَّ وحدي».

وكشف مدرب الهلال عن سر معاناة الفريق في تحقيق الفوز: «عدم اتخاذ القرار الصحيح في ارتداد الهجوم تسبب في سرعة عودة لاعبي التعاون إلى مناطق الدفاع.. المباراة كانت مفتوحة من الطرفين، ورغبة الفوز كانت واضحة من الجانبين».

واختتم لوشيسكو تصريحاته: «الفوز صعب، لكن الأصعب هو الحفاظ على نغمة الانتصار خلال الجولات المقبلة.. نمتلك لاعبين مميزين، وحصدنا لقب دوري أبطال آسيا بعد طول غياب.. هذا يدل على جودة اللاعبين، ولا خوف على الفريق».

وأحكم الهلال قبضته على قمة ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مطارده المباشر النصر، صاحب المركز الثاني بـ42 نقطة، فيما تجمد رصيد التعاون، في المركز السادس عند 29 نقطة.

اقرأ أيضًا:

النصر ينتزع تعادلًا دراميًّا أمام الأهلي.. والهلال الرابح الوحيد

الهلال يغرد خارج السرب بفوز مثير على التعاون

الهلال يخشى تكرار سيناريو الموسم الماضي أمام التعاون

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك