عبدالمحسن القفاص يطمئن جمهوره بعد خضوعه لعملية جراحية

عبدالمحسن القفاص
عبدالمحسن القفاص

طمأن الفنان الكويتي عبدالمحسن القفاص جمهوره، بعد خضوعه لعملية جراحية، ما أثار الخوف حوله، خاصة بعدما زادت شعبيته وجماهيريته عقب مسلسله الأخير «من شارع الهرم إلى».

مرض عبدالمحسن القفاص

ونشر الفنان عبدالمحسن القفاص صورة له أثناء وجوده في مستشفى جابر، بعد إجراءه عملية جراحية، وطمأن عبد المحسن القفاص محبيه أنه بخير وعافية، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً
بعد نجاح هدى حسين بمسلسل من شارع الهرم.. مطالب بمنحها الجنسية الكويتية
عبدالمحسن القفاص
اقرأ أيضاً
«من شارع الهرم إلى».. نور الغندور تدافع عن مسلسها الجديد وتوجه رسالة للجمهور المصري
عبدالمحسن القفاص

عبدالمحسن القفاص

وزادت شهرة الممثل الكويتي عبدالمحسن القفاص، بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسله الأخير في دراما رمضان «من شارع الهرم إلى»، والذي حقق نسب مشاهدة عالية في الوطن العرب.

مسلسل من شارع الهرم إلى

وعلى الرغم من الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها مسلسل «من شارع الهرم إلى» بطولة النجمة هدى حسين، ونور الغندور وعبدالمحسن القفاص، بسبب شخصية نور الغندور التي تجسد دور الراقصة المصرية، واعتبر الجمهور تلك الأحداث لا يتناسب عرضها مع الشهر الكريم.

إلا أن الفنان طارق العلي خرج مدافعًا عن هدى حسين ومسلسلها «من شارع الهرم إلى»، مؤكدًا أن دور الفنان أن يُقدم الأعمال ويتقن أداءه ومن حق الجمهور أن يُشاهد العمل أو لا، مشيرًا أن هدى حسين هي أيقونة مسرح الطفل بالكويت مع عواطف البدر واستغلال أحمد، وأنها قدمت عددًا من الأعمال المميزة.

هدى حسين و«مسلسل من شارع الهرم إلى»

حققت النجمة العراقية هدى حسين ببطولتها لمسلسل من شارع الهرم إلى نجاح مميز، وتدور أحداث المسلسل في دولة الكويت حيث تجسد هدى حسين دور «ماما عبلة» كأم لـ6 رجال، يعيشون معها في نفس المنزل، مع زيجاتهم.

وتنقلب أحداث المسلسل بدخول شخصية الراقصة «كريمة» التي تجسدها الممثلة نور الغندور، وتتصاعد الأحداث باتفاق مع هدى حسين، وسط حبكة درامية جذبت المشاهدين إليها.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa