خلافات دنيا بطمة وطليقها محمد الترك تتصدر محركات البحث

طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك
طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك

اشتعلت حدة الخلاف بين النجمة المغربية دنيا بطمة وطليقها محمد الترك، بعد الاتهامات الأخيرة بينهما التي وصلت لساحة القضاء، خاصة بعدما رفعت دنيا بطمة دعوى قضائية ضد طليقها لاتهامه بخيانته لها وضبطه متلبسًا، وتصدرت دنيا بطمة محركات البحث اليوم بعد تجدد هجومها على طليقها محمد الترك.

خلاف دنيا بطمة ومحمد الترك

وبالرغم من العلاقة الرومانسية التي اشتهرت بها دنيا بطمة مع زوجها محمد الترك، فإنها اتجهت إلى مقاضاته في محكمة الأسرة بمراكش في المغرب، في قضية طلاق أقامتها دنيا بطمة ضد محمد الترك.

كما تقدمت دنيا بطمة بشكوى ضد طليقها محمد الترك، لدى السلطات الأمنية في المغرب، واتهمته بالإضرار بذمتها المالية عن طريق التصرف بسوء نية في عائدات حفلاتها بصفته مدير أعمالها، إضافة إلى تهمة التشهير والقذف والخيانة.

طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك

وصرحت دنيا بطمة لوسائل الإعلام المغربية، بأنها تعرضت للعنف من قبل زوجها محمد الترك، مشيرة إلى تعرضها للإهانة والإذلال.

وأصدرت المحكمة قرارًا بالإفراج عن محمد الترك بكفالة قدرها 10 دراهم، إلا أن دنيا بطمة خرجت لتهاجمه بعد إطلاق سراحه، وقالت، عبر حسابها الرسمي على انستجرام: «في بلادي ظلموني.. واحد مع واحدة في الدار صوت وصورة وفي الأخير كفالة متابعة في حالة سراح وخروجهم خيانة زوجية».

وأضافت دنيا بطمة مهاجمة محمد الترك: «تخيلوا لو كانت القصة معكوسة، تخيلوا فقط لو امرأة متزوجة وفي مكان عام شنو كان في نظركم، صبر جميل والقادم أجمل، مش براءة والآن عندهم أول جلسة».

محمد الترك يهاجم دينا بطمة

من الناحية الأخرى، خرج محمد الترك ليدافع عن نفسه أمام دعوى طليقته دنيا بطمة، وفي فيديو نشره عبر حسابه الرسمي، أكد محمد الترك أن هناك من وثق بهم وأدخلهم منزله، ليفاجأ بقيامهم بفكرة تسجيلات ومقاطع فيديو؛ بهدف تلفيق تهمة الخيانة الزوجية له.

ووجه المنتج البحريني رسالة حاسمة لكل من طليقته الأولى منى السابر، والثانية الفنانة المغربية دنيا بطمة، على أن أولاده لن يعيشوا إلا في كنفه، وأنهما لن تتمكنا من نزع الحضانة منه مطلقًا».

وعلق في الفيديو: «وعزة ما خلق، ما عاش من تبي تاخذلي أولادي، كلهم، سواء من طليقتي الأولى أو دنيا بطمة، وهذي رسالة نقولها».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa