بعد انفصالهما .. دنيا بطمة تحرج محمد الترك في حفلها الأخير

دنيا بطمة
دنيا بطمة

مازالت الأزمة مشتعلة بين الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج محمد الترك، بعد تداول أنباء عن انفصالهما رغم محاولاته المتعددة في إصلاح الموقف وعودة المياه لمجاريها مرة أخرى.

دنيا بطمة تطرد زوجها من حفلها الأخير

تعرض المنتج البحريني محمد الترك لموقف محرجٍ بعد منعه من دخول حفل زوجته دنيا بطمة في الدار البيضاء بالمغرب، رغم محاولته إصلاح الأمور بينهما باستخدام باقة ورد.

اقرأ أيضاً
رسالة اعتذار تثير الجدل.. هل انفصلت دنيا بطمة عن زوجها؟
دنيا بطمة

انفصال محمد الترك ودنيا بطمة

وقبل أيام خرج المنتج البحريني عن صمته، وكشف في تسجيل صوتي، إن زواجه من دنيا بطمة استمر لعشر سنوات، تجاوزا خلالها العديد من العقبات والمشاكل، مشيرا إلى أن هذه المرة أتت من أشخاص مقربين روجوا لشائعات أدت لانفصال الثنائي.

سبب طلاق محمد الترك ودنيا بطمة

كما نفى محمد الترك الأخبار التي تم تداولها عقب انتشار خبر الانفصال، وهي أن الطلاق تم بعد اكتشاف الفنانة المغربية خيانته لها.

محاولات الترك العودة لزوجته

الجدير بالذكر، أن الترك وجه رسالة اعتذار للفنانة المغربية، قبل تأكيد خبر الانفصال بشكل رسمي.

وكتب محمد الترك عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: «من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، فأنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي».

اقرأ أيضاً
بالصور.. عمليات تجميل دنيا بطمة تثير الجدل وتتصدر الترند
دنيا بطمة

تفاصيل اعتذار الترك لدنيا بطمة

وأضاف الترك: «قول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها فأنتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفتي معاي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى».

واختتم الترك: «أنت أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك»، ناشرًا صورة تجمعه بدنيا بطمة وكتب عليها «الحب».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa