رسالة اعتذار تثير الجدل.. هل انفصلت دنيا بطمة عن زوجها؟

 الفنانة المغربية ـ دنيا بطمة
الفنانة المغربية ـ دنيا بطمة

انتشرت خلال الآونة الأخيرة، العديد من الشائعات الخاصة بانفصال الفنانة المغربية دنيا بطمة عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك بعد منشوراتهما التي تتحدث عن الخيانة وخيبة الأمل.

انفصال دنيا بطمة

أثار الترك وبطمة الجدل حول انفصالهما في الفترة الأخيرة، بسبب منشوراتهما عبر انستجرام يتحدثان فيها عن الخيانة وخيبة الأمل والتضحية فيما اعتقد الجمهور أن قطر الزواج وصل إلى محطته الأخيرة الطلاق.

اقرأ أيضاً
بالصور.. عمليات تجميل دنيا بطمة تثير الجدل وتتصدر الترند
 الفنانة المغربية ـ دنيا بطمة
اقرأ أيضاً
بالصور.. كواليس مثول المغربية «دنيا بطمة» أمام القضاء بسبب «حمزة مون بيبي»
 الفنانة المغربية ـ دنيا بطمة

تأكيد خبر الانفصال

ولكن لم يعلن الثنائي أي خبر لتأكيد الانفصال عن الطرف الأخر ولم يكشفا للجمهور حقيقة الأمر وباتا يتبادلان الرسائل الخفية التي تحمل بعض الكلمات عن الخيانة.

رسالة اعتذار لدنيا بطمة

من جانبه، خرج المنتج البحريني محمد الترك، عن صمته موجهًا رسالة اعتذار علنية لزوجته دنيا بطمة مما يؤكد الشائعات التي انتشرت مؤخرا عن وجود خلافات بينهما قد تؤدي إلى الانفصال.

وكتب محمد الترك عبر حسابه الشخصي على انستجرام: «كتب محمد الترك من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، فأنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي».

المسامح كريم

وأضاف الترك: «قول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها فأنتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفتي معاي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى».

واختتم الترك :« أنت أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك».

كما نشر محمد الترك صورة تجمعه بدنيا بطمة وكتب عليها «الحب».

تعليق دنيا بطمة على اعتذار زوجها

ولم تعقب الفنانة المغربية على رسالة زوجها محمد الترك، لكنها نشرت فيديو لها عبر انستجرام بإطلالة جديدة، على أنغام أغنية أصالة الجديدة غلبان، خاصة مقطع: «لا ده فاته وفاته.. رميناه بماضيه وحكاياته».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa