مع رابح صقر وزينة عماد.. محمد عبده يحيي حفلًا استثنائيًّا بموسم الرياض بمشاركة نجوم الطرب

محمد عبده
محمد عبده

أحيا فنان العرب محمد عبده، حفلًا غنائيًّا استثنائيًّا، ضمن فعاليات موسم الرياض، وأمتع جمهوره بأمسية غنائية من مسرح "محمد عبده أرينا" في بوليفارد رياض سيتي، خاصة مع مشاركة الفنان محمد عبده لنجوم الغناء والطرب في الوطن العربي، بالغناء على المسرح سويًا.

حفل محمد عبده بموسم الرياض

وقدّم فنان العرب محمد عبده، مجموعة من أروع أغانيه، على مسرحه الذي اكتمل عدده بالحضور الذي احتشد لسماع طرب محمد عبده مع أوركسترا وميدلي لأغاني محمد عبده بأصوات مجموعة من الشباب، مثل عايض يوسف وزينة عماد

وبدأ محمد عبده حفله الذي أطلق عليه اسم «ليلة فنان العرب»،بأغنيته الشهيرة "اختلفنا" التي بدأها بموال أشعل فيه حماس جمهوره.

محمد عبده ونجوم الطرب

وحرص محمد عبده في لفتة قديرة من فنان العرب على مشاركة نجوم الطرب له على المسرح، حيث شاركه الفنان رابح صقر، وعبدالله الرويشد، وغيرهما من نجوم الغناء الشباب، وتميزت الأمسية الغنائية بحفل فنان العرب بخفة ظل النجم محمد عبده التي مازح بها رابح صقر قائلا قبل بدء غنائه: "أنا قاعد هناك إذا ما غنيت مزبوط وأطربتهم مظبوط أزعل منك".

وداعب محمد عبده عبدالله رويشد قبل بدء غنائهما على المسرح، قائلا: "من أكبر أنا ولا أنت؟.. والصبغة اللي تصبغها مو بحقتي أنا".

محمد عبده وعايض يوسف

وحرص فنان العرب على تقديم ومشاركة نجوم غناء شباب خلال الحفل، وقدم للجمهور الفنان عايض يوسف الذي أبهج الجمهور بحديث مداعبة بينه وبين فنان العرب محمد عبده.

تغيير اسم عائض يوسف

وخلال الحفل، داعب محمد عبده عائض يوسف بتغيير اسمه لكونه مشابهًا لاسم داعية شهير، وقال له مازحًا: "ليش ما اخترت اسم فني غير عايض"، ليرد الأخير قائلا: "والله هذا اسمي طال عمرك"، ليسأله محمد عبده مرة أخرى: "يعني اسمك الأصلي؟" ليجيب عايض "ما حبيت أغير عاجبني اسمي، مش كويس ولا؟".

وتابع محمد عبده قائلا: "في بداية حياتي الفنية عندما دخلت الإذاعة وعمري 15 سنة قالوا لازم تغيير اسمك قلت لهم هذه أوراقكم وهذه إذاعتكم ما أبيكم ولا أبي إذاعتكم ولا بدي أغير اسمي أبدا".

وأَضاف محمد عبده: "لم أعلم بذلك إلا فيما بعد بأن اللجنة اللي قالت لازم تغير اسمك كان هناك شيخ مفتي الديار المصرية في عهد الملك فؤاد اسمه الشيخ محمد عبده، اليوم تتكرر".

محمد عبده وزينة عماد

وحرص محمد عبده على تقديم ومشاركة النجمة زينة عماد على مسرح الحفل، وقدمها للجمهور بطريقته الخاصة قائلا:"زينية غالية علينا، صوت عجيب وغريب رح تسمعوه وتحبوه، أنتوا سمعتوه واليوم رح تحبوه أكثر، جاي من الشرقية عشان تكون من أصدقاء محمد عبده"، مشيراً إلى أنها من الأصوات الهامة، وقال: "عندها قوة في الصوت، صوتها سوبرانو وألتو، والليلة هي وأنا رح نغني مع بعض ديو"، .

وقدم محمد عبده وزينة عماد ديو غنائي "يا مستجيب للداعي" وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa