تحديثات ببجي .. PUBG MOBILE 2.0 تعرف على طريقة تحميل الإصدار الأخير

تحميل تحديثات ببجي PUBG MOBILE 2.0
تحميل تحديثات ببجي PUBG MOBILE 2.0

طرحت اللعبة الأشهر حول العالم تحديث ببجي PUBG MOBILE 2.0، وأعلنت الشركة المطورة رسميًا تحديثات ببجي موبايل، لملايين المستخدمين الذين ينتظرون تحديث PUBG MOBILE 2.0.

تحديثات ببجي PUBG MOBILE 2.0

ومع طرح تحديثات ببجي PUBG MOBILE 2.0، كشف عديد من المستخدمين أن هذا الإصدار الأخير لببجي يعد الأفضل، خاصة مع تطوير واستحداث مميزات جديدة، لآليات تكنولوجية غير مسبوقة.

اقرأ أيضاً
«ببجي» تعتذر عن خاصية «الأصنام»..  و«الإفتاء المصرية»: شكرًا لاستجابتكم
تحميل تحديثات ببجي PUBG MOBILE 2.0

تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE 2.0

وأبرز ما ميز تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE 2.0، كونه موسم سبايدن مان، حيث أضاف مطورو اللعبة عدة أدوات قتالية وأكشن، فضلت عن تطوير الكثير من المناطق الصحراوية والحضرية وتزويدهم بعناصر ومعدات جديد، وتطوير تقنيات الجرافيك.

مميزات تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE 2.0

تم إضافة ميزة لتحديث ببجي، وشخصية جودزيلا ضد كينج كونج، فضلًا عن إعلان النجم محمد هنيدي المشاركة في تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE 2.0 بصوته.

وأعلن المطورون إضافة العديد من الأسلحة الجديدة مع تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE 2.0، وإضافة تحديث يمكن من خلاله التنقل عبر الطائرة، وإضافة خريطة ليفك.

تحميل تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE 2.0

ويمكن تنزيل تحديث ببجي الجديد 2022 عن طريق الدخول إلى متجر التطبيقات على هاتفك لهواتف Android من خلال متجر جوجل بلاي من هنا، أو يمكنكم النقر مباشرة هنا لتنزيل تحديث ببجي للأيفون من خلال متجر آب ستور.

تحذيرات من لعبة ببجي PUBG MOBILE

حذّر أطباء ومتخصصين من خطورة لعبة «بابجي» على الأطفال، مؤكدين أنها تدمر النشء وتغيب العقل وتكرس العنف والجريمة لدى الصغار.

وفي هذا السياق، أكد الدكتور عمرو عبد المنعم، أستاذ جراحة القلب والصدر، على أن انتشار لعبة «بابجي» وسط الأطفال أمر غاية في الخطورة ويعد تدميرًا للنشء، مشيرًا إلى أن اللعبة تُغيّب العقل ولغة الحوار وتكرس للعنف والجريمة لدى الأطفال.

وأضاف عبد المنعم أن هذه اللعبة لها أبعاد نفسية خطيرة وتصيب الأطفال بالعزلة والعدوانية وتجعلهم لا يعرفون إلا لغة الضرب والقتل والعنف.

ولفت عبد المنعم، إلى أنه أصيب بصدمة عندما جاء المستشفى طفل يبلغ من العمر 17 عامًا، مصاب بعدة جروح خطيرة؛ بسبب هذه اللعبة، وتابع: «الحمد لله الجروح لم تكن نافذة وتم عمل الإسعافات للمصاب ولكن كنت في حالة ذهول من الإصابة، خاصة بعدما علمت أنه تفوق على صديقه في هذه اللعبة ما دعا الآخر للانتقام منه».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa