Menu

منصور بن مشعل يوجه رسائل هامة إلى جماهير الأهلي

بعد إسقاط عضويتي الصائغ والجهني

أكد منصور بن مشعل المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه مستمر في دعم الفريق، مشيرًا إلى أنه لن يخذل جماهير الراقي حتى في حالة رحيله عن من
منصور بن مشعل يوجه رسائل هامة إلى جماهير الأهلي
  • 1616
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد منصور بن مشعل المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه مستمر في دعم الفريق، مشيرًا إلى أنه لن يخذل جماهير الراقي حتى في حالة رحيله عن منصبه.

وقال بن مشعل، في تصريحات تلفزيونية: «أنا عضو شرف كسائر أعضاء شرف النادي الأهلي، وربما هناك من هو أفضل مني، وعدت إلى بيتي، وما قدمته جزء قليل مما أريد تقديمه للنادي مستقبلًا، ووفيت بوعدي، وسأظل أدعم النادي ولن أتركه ولو لم أكن مشرفًا على الكرة».

وأضاف: «النادي الأهلي دائمًا حاضر بقوة برجاله وجماهيره الكبيرة، ولن أبتعد عن النادي ولو لم أكن مشرفًا على كرة القدم».

وواصل: «نتفاوض مع 3 لاعبين مميزين، وسنختار أحدهم، وننتظر الضوء الأخضر من الهيئة العامة للرياضة، ونحن في مرحلة حرجة الآن، ولم يبقَ على نهاية الفترة الشتوية إلا يومان».

وتابع: «المدير التنفيذي هو المسؤول حاليًّا وبمنزلة رئيس النادي الأهلي، ووعدت الحارس محمد الربيعي بهدية إذا جدد مع الأهلي، وسأوفي بوعدي، وأقول لجماهير النادي: لن أتوقف عن الدعم ولن أخذلكم، والأهلي أمانة في أعناقنا».

وأتم: «نحن في حيرة من أمرنا ولا نستطيع التوقيع مع لاعبين جدد، وأثق بالأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس هيئة الرياضة، وأعلم أنه لن يتوانى في مساعدتنا».

ومرَّ النادي الأهلي بمنعطف صعب، على مدار الأيام القليلة الماضية، على خلفية أجواء الجمعية العمومية غير العادية، في أواخر العام المنصرم، التي حاولت رسم ملامح المرحلة المقبلة داخل قلعة الكؤوس، في مشهد لم يمر بسلام، بعد صدور كلمة الفصل من الهيئة العامة للرياضة.

اقرأ أيضًا:

هيئة الرياضة تقرر حل إدارة الأهلي وإسقاط عضويتي الصائغ والجهني

النصر يسعى لتكريس صدارته.. والأهلي يعاني في غياب عمر السومة

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك