على بعد 8 ساعات من (الرياض/دبي).. 10 أسباب تجعل من ديزني لاند باريس الوجهة المثالية بعد كأس العالم

ديزني لاند باريس
ديزني لاند باريس

يعد فصل الشتاء في مدينة باريس ساحرا للغاية؛ لكن الشتاء في ديزني لاند باريس له سحره الخاص الذي يضاف له، القليل من المرح العائلي الرائع.

فمع استقبال العام 2023، لا يوجد مكان أفضل للاحتفال بنهاية هذا العام وبداية العام الجديد أفضل من ديزني لاند باريس. فيما يلي نقدم لكم عشرة أسباب تجعلكم تحزمون حقائبكم وتتجهون مباشرةً إلى العالم الخيالي.

1. على بعد غفوة ووجبة طعام وفيلم، ثماني ساعات فقط بالطائرة من (الرياض/دبي/جدة)، ديزني لاند باريس هي عالم بعيد؛ لكنه قريب منك. فمع وجود الرحلات الجوية المباشرة من (الرياض/جدة/دبي)، أصبح الاستمتاع بسحر الشتاء بالقرب منكم.

2. موسم الأعياد لهذا العام خاص جدًا: متعة الأعياد لا تنتهي مع نهاية العام؛ لكنها ستستمر حتى 8 يناير 2023 في ديزني لاند باريس، ستضيف أجواء موسم الأعياد إلى احتفالات الذكرى الثلاثين لافتتاحها، مما يخلق أجواءً احتفالية إضافية لا يجب تفويتها.

3. كل شيء أفضل في عامها الـ 30: مع عروض طائرات الدرونز من Disney D-Light الحائز على جوائز والمشاهد الليلية والألعاب النارية والنوافير الراقصة والأغاني الاحتفالية، بالإضافة إلى الرحلات الرائعة إلى عوالم فروزن وتوي ستوري، لم تكن ديزني لاند باريس أجمل وأفضل!

4. شارك في Hit Parade: لا تفوّتوا الفرصة لتكونوا جزءًا من هذا التقليد الاحتفالي الرائع؛ حيث تنطلق خمس عوامات ملونة ونحو 100 فنان ومجموعة كبيرة من شخصيات ديزني المعروفة مثل ميكي وأصدقائه وأميرات ديزني مع الإيقاعات والموسيقى المميزة التي لا تُنسى. سيجمع هذا العرض أفضل ما في ديزني في حدث واحد مبهج.

5. استمتع بإقامة مذهلة مع أجواء مارفل: بعد الانتهاء من إثارة الألعاب، يمتد السحر والإثارة إلى مواقع أخرى. فقد صمم فنان مارفل سكوتي يونغ هذا العام عملًا فنيًا في الهواء الطلق عليه رسم لشخصية بيبي غرووت خصيصًا لفندق ديزني نيويورك في قسم فنون مارفل، وسيتم عرضه عند مدخل الفندق طوال موسم الأعياد هذا.

6. وجبات ومأكولات شهية في سوق الشتاء: تعد الأطباق والحلويات الرائعة عنصرًا أساسيًا في تجربة ديزني لاند باريس. وسيتمتع الضيوف في فصل الشتاء لأول مرة على الإطلاق بفرصة لتجربة L’Hiver Gourmand، السوق الشتوي الأصيل الذي يضم أكشاك تقدم كعك الزنجبيل والكريب والشوكولاتة الساخنة وغيرها من الأطعمة الشهية لتكملوا تجربتكم الساحرة.

7. ترفيه صديق للبيئة: تدور الأحداث الاحتفالية في ديزني لاند باريس حول الاستدامة؛ حيث تم استخدام مصابيح بتقنية LED فقط تعمل في جميع أنحاء الوجهة. فبداية من استخدام مصابيح LED على أسطح قلعة الجميلة النائمة إلى استخدام أجهزة عرض خاصة لإضاءة "Disney Illuminations" الرائعة ليلاً، عملت ديزني لاند باريس على تقليل استهلاك الطاقة وتقديم تجربة جديدة كليًا في الوقت نفسه.

8. احتفال ليلة رأس السنة الجديدة سيكون لا ينسى: لا تفوت فرصة الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة مع ديزني لاند باريس. سيقام الاحتفال في قلب الوجهة في 31 ديسمبر 2022، وسيشمل برنامجه عرضًا للألعاب النارية وإمكانية الوصول إلى مناطق الجذب المميزة وعروض حصرية والعديد من المفاجآت الأخرى التي تحمل عنوان الذكرى الثلاثين. ستبدأ الاحتفالات من الساعة 8:30 مساءً حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل. ونضمن لكم بأن حفل ليلة رأس السنة الجديدة سيكون أفضل نهاية لعام 2022.

9. مركز التذكارات: تعد ديزني لاند باريس المكان المثالي للحصول على التذكارات الباريسية؛ حيث تتوفر مجموعة كبيرة من المنتجات داخل المتنزه وفي جميع أنحاء متاجر قرية ديزني. كما يمكنكم أيضاً الحصول على صورة مع شخصيات ديزني الشهيرة المزينة بأجمل الأزياء بمناسبة موسم الأعياد.

10. ورود وأزهار في كل مكان: زرعت فرق البستنة في ديزني لاند باريس أكثر من 37 ألف زهرة على مدار 4 أيام، ما يجعلها إحدى أكثر الأماكن سحراً على وجه الأرض.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa