«السياحة» تكرِّم شابين سعوديين بـ«المفتاح الذهبي» لموظفي الكونسيرج

وزارة السياحة
وزارة السياحة

كرَّمت وزارة السياحة الشاب السعودي يحيى الغامدي بمناسبة تعيينه رئيساً لمجموعة الكونسيرج الدولية في المملكة بالمفتاح الذهبي، والشاب السعودي ناجي المجنوني بالمفتاح الذهبي لمنظمة Les Clefs d’Or، بحضور رئيس اتحاد الكونسيرج في دولة الإمارات والخليج العربي وآسيا آبي سام، وعدد من أعضاء الاتحاد، إلى جانب نخبة من مديري الفنادق في المملكة.

ويأتي احتفاء الوزارة بالشابين الغامدي والمجنوني في إطار حرصها على تنمية القدرات البشرية السياحية بشكل عام، ومهنة الكونسيرج بشكلٍ خاص؛ وذلك تفعيلاً للبرنامج المتخصص في تطوير مهارات موظفي الكونسيرج في المملكة الذي أطلقته وكالة الوزارة لتنمية القدرات البشرية مؤخراً.

وأكدت الوزارة ممثلة بوكالة تنمية القدرات البشرية، اهتمامها المباشر بمجموعة الكونسيرج في المملكة من خلال هذا البرنامج، إضافة الى البرامج الأخرى التي تهدف إلى تفعيل إستراتيجية تنمية القدرات البشرية في القطاع السياحي في جميع المناطق.

بدورهما، أعرب الغامدي والمجنوني عن سعادتهما لحصولهما على المفاتيح الذهبية، وانضمام أعضاء جدد لجمعية (المفاتيح الذهبية) من الشباب والشابات السعوديين.

الجدير بالذكر، أن منظمة Les Clefs d’Or (المفاتيح الذهبية) هي منظمة غير ربحية فرنسية تأسست عام 1952م، وتضم في عضويتها قرابة 3200 من موظفي الكونسيرج بالفنادق في أكثر من 80 دولة حول العالم، ويمكن تعريف أعضاء الجمعية بارتدائهم وسامًا بمفتاحين ذهبيين متقاطعين، وهم يتمتعون بتواصلٍ دولي، وملتزمون على الدوام بأعلى مستويات المهنية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa