Menu


200 ألف ريال لكل لاعب بالمنتخب السعودي بعد تحقيق الحلم الأولمبي

يواجه كوريا الجنوبية الأحد المقبل في النهائي الآسيوي

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، عن تقديم مكافأة مالية قدرها 200 ألف ريال لكل لاعب من لاعبي المنتخب السعودي تحت 23 عا
200 ألف ريال لكل لاعب بالمنتخب السعودي بعد تحقيق الحلم الأولمبي
  • 866
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، عن تقديم مكافأة مالية قدرها 200 ألف ريال لكل لاعب من لاعبي المنتخب السعودي تحت 23 عامًا.

وأوضح أن هذه المكافأة تأتي تقديرًا لأدائهم المميز وتأهلهم للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو الصيف المقبل، وأيضًا وصولهم إلى المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا المقامة حاليًّا في تايلاند.

وتمكن المنتخب السعودي، اليوم الأربعاء، من الفوز بهدف دون رد على نظيره الأوزبكي في نصف نهائي البطولة، ليتأهل للدورة الأولمبية، والمباراة النهائية التي سيواجه فيها المنتخب الكوري الجنوبي الأحد المقبل.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد وصف وصول المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عامًا، إلى نهائي بطولة كأس آسيا، بأنه مستحق، وقال إن الفريق السعودي أثار الإعجاب في المراحل السابقة من البطولة.

وقال الاتحاد القاري -في تقرير نشره عبر موقعه الإلكتروني- إن المنتخب السعودي قد لا يمتلك سجلًّا مثاليًّا في نهائي البطولة، لكن رجال سعد الشهري كانوا مثيرين للإعجاب، بعدما افتتحوا مشوارهم بالمجموعة الثانية بفوزهم 2-1 على اليابان بطلة آسيا 2016، والتعادل مع قطر بدون أهداف، قبل الفوز على سوريا 1-0 ليتصدر «الأخضر» مجموعته.

وأضاف التقرير أن المنتخب السعودي أنهى على أحلام تايلاند في دور الثمانية، وأظهروا انضباطًا وتركيزًا هائلًا أمام أوزبكستان في نصف النهائي.

اقرأ أيضًا:

المنتخب السعودي يواجه كوريا الجنوبية بنهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا

الأخضر الأولمبي يصعق أوزباكستان ويحقق حلم التأهل إلى «طوكيو2020»

لاعبو الأخضر يهنئون الوطن بالوصول إلى طوكيو ونهائي آسيا

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك