Menu


قهوجي يدعم «حائط كورونا».. ويؤكد: لا وقت للمجازفة أو العناد

ضمن مبادرات الحدّ من انتشار الوباء

دعم نجم الكرة السعودي خالد قهوجي، متوسط ميدان الأهلي والاتحاد السابق، حملة «كلنا حائط ضد كورونا»، والتي أطلقتها جمعية رعاية الرياضيين الخيرية بمكة المكرمة وجدة،
قهوجي يدعم «حائط كورونا».. ويؤكد: لا وقت للمجازفة أو العناد
  • 916
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دعم نجم الكرة السعودي خالد قهوجي، متوسط ميدان الأهلي والاتحاد السابق، حملة «كلنا حائط ضد كورونا»، والتي أطلقتها جمعية رعاية الرياضيين الخيرية بمكة المكرمة وجدة، من أجل مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وشهدت حملة كلنا حائط ضد كورونا، والتي دشّنتها جمعية رعاية الرياضيين، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، في وقت سابق، تفاعلًا لافتًا من جانب عديد من النجوم العرب، للتوعية بمخاطر الوباء الوافد من الصين، وحث المواطنين على الالتزام بتعليمات السلطات حتى انجلاء الأزمة.

وشدد قهوجي، في مقطع فيديو، على ضرورة التزام المنزل ليكون جميع المواطنين بمثابة حائط صد في مواجهة فيروس كورونا، مؤكدًا على أهمية الالتزام بالتوجيهات والتعليمات التي تصدرها السلطات لتجنب الإصابة بالعدوى.

ووجّه نجم الراقي السابق، رسالة خاصة إلى الجماهير من أجل تجاوز الأزمة، خاصة أنه لا وقت للتهاون في سبيل التغلب على الفيروس، معقبًا: «حياتك وحياة أحبابك، وحياتك بالنسبة لجميع أحبابك، لا تستحق المجازفة والعناد».

وكان رئيس جمعية اللاعبين، نصار الظاهري، أكد في وقت سابق، أن الحملة الآليات والخطط التنفيذية، من أجل حثّ المواطنين على الالتزام بإرشادات وتوجيهات وزارة الصحة. مشيرًا إلى أنه تم اختيار منهج التحفيز الوقائي للمجتمع ليكون هو العنصر الفعال لمكافحة الفيروس.

وأوضح الظاهري، نجم الأهلي السابق، أنه تم إرسال دعوة إلى نجوم الرياضة والفنّ في العالم العربي على مدار الأيام الماضية، وتسابق الجميع من أجل المشاركة في المبادرة، التي سوف تستمر لمدة 14 يومًا بإذن الله.

وشارك في حملة حائط الصد ضد الوباء الذي ظهر في الصين ديسمبر الماضي، نجوم الكرة السعودية خالد قهوجي، وسعد الحارثي، وحمد المنتشري، ومحمد عبدالجواد، وعبدالهادي حداد وإبراهيم سويد.

وحرص عديد من نجوم العرب على الظهور في مقاطع لدعم المبادرة، بمشاركة التونسي خالد بدرة والعماني عماد الحوسني، والإماراتي سبيت خاطر، والشعراء صالح الشادي، ووسيم باسعد، والفنان المصري حجاج عبدالعظيم.

وأكد نجوم الرياضة والفن العرب، على ضرورة التزام جميع المواطنين والمقيمين، بالتعليمات والتوجيهات التي تصدرها الجهات الرسمية، واتباع الإجراءات الوقائية من أجل الحفاظ على السلامة العامة حتى تنجلي الأزمة على خير.


 

اقرأ أيضًا:

المسحل يزف بشرى سارَّة إلى الجمهور السعودي.. بعد تطورات «كورونا»

بالوتيلي يُقرب الهلال من صفقة نارية

النصر يتحرك لحسم صفقة «محارب» جلطة سراي
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك