Menu


بالوتيلي يُقرب الهلال من صفقة نارية

تحسبًا لرحيل الأسد الفرنسي

كشف تقرير إخباري، اليوم الخميس، أن نادي جلطة سراي التركي لكرة القدم، دخل في مفاوضات مكثفة خلال الساعات الماضية؛ للحصول على خدمات ماريو بالوتيلي، مهاجم فريق بريش
بالوتيلي يُقرب الهلال من صفقة نارية
  • 1788
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف تقرير إخباري، اليوم الخميس، أن نادي جلطة سراي التركي لكرة القدم، دخل في مفاوضات مكثفة خلال الساعات الماضية؛ للحصول على خدمات ماريو بالوتيلي، مهاجم فريق بريشيا الإيطالي، بداية من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة «أقسام» التركية، أن جلطة سراي يسعى لدعم خط الهجوم، من خلال التعاقد مع بالوتيلي، صاحب الـ29 عامًا، الذي استعاد الكثير من البريق بقميص بريشيا في الموسم الجاري، ليتجاوز سنوات من الأزمات.

وفي حال نجاح صفقة انضمام بالوتيلي إلى الفريق التركي، فإن ذلك ربما يمهد الطريق نحو انضمام الكولومبي رادميل فالكاو إلى صفوف الهلال متصدر ترتيب الدوري السعودي، من أجل تدعيم الخط الأمامي للفريق، وتحصين الهجوم في حال تمسك الفرنسي بافيتمبي جوميز بالرحيل.

ويأتي تحرك الأحمر والأصفر صوب مهاجم مانشستر سيتي وميلان السابق، في ظل تفكير المهاجم الكولومبي في قبول عرض الزعيم المغري، للانتقال إلى الرياض في ميركاتو الصيف المقبل.

ويعد الهلال أحد الأندية الراغبة في ضم هداف أتلتيكو مدريد السابق، في ظل اقتراب عقد مهاجمه الفرنسي من النهاية بحلول نهاية يونيو المقبل، وعدم وضوح الرؤية حول إمكانية تمديد التعاقد، إلى جانب عدم قناعة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو بإمكانات المهاجم السوري عمر خربين.

كان تقرير إخباري، ذكر في وقت سابق من اليوم الخميس، أن جوميز مهاجم بات أحد الخيارات المفضلة لنادي بشكتاش التركي؛ حيث يسعى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهي المفاوضات التي تتفق مع رغبة الأسد الباحث عن العودة إلى القارة العجوز.

وانضم جوميز إلى صفوف بطل آسيا، قادمًا من جلطة سراي التركي صيف عام 2018، وبعقدٍ يمتد حتى يونيو المقبل، وشارك مع الزعيم في 73 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالها 54 هدفًا.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يضع «تحدي الهلال» في ملعب النصر

ثنائي الهلال والنصر في طريقهما إلى الدوري البرازيلي

بعد دعوة روما.. «الأهلي» يُقحم الهلال في «تحدي الأساطير»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك