Menu


بالصور.. العقيد «الغامدي» يوضح سبب حريق صالة ألعاب أطفال بجازان

الدفاع المدني يغلق الموقع لحين إصلاح العطل

كشف الدفاع المدني بمنطقة جازان، اليوم الخميس، عن ملابسات الحريق الذي نشب بصالة ألعاب للأطفال في مهرجان جازان الشتوي، مشيرًا إلى أن السبب يعود إلى «تآكل أحد الكف
بالصور.. العقيد «الغامدي» يوضح سبب حريق صالة ألعاب أطفال بجازان
  • 5065
  • 0
  • 0
علي الجريبي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف الدفاع المدني بمنطقة جازان، اليوم الخميس، عن ملابسات الحريق الذي نشب بصالة ألعاب للأطفال في مهرجان جازان الشتوي، مشيرًا إلى أن السبب يعود إلى «تآكل أحد الكفرات التابعة لعربة إحدى الألعاب مما أدى إلى تصاعد الدخان».

وقال المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان العقيد محمد بن يحيي الغامدي، إنه ورد بلاغ مساء أمس الأربعاء عن حريق بإحدى الألعاب بمهرجان جازان الشتوي بالكورنيش الجنوبي بمدينة جيزان.

وأضاف العقيد الغامدي أنه عند الوصول للموقع اتضح أن الحادث عبارة عن تآكل بأحد الكفرات التابعة لعربة إحدى الألعاب، مما أدى إلى تصاعد دخان حيث تم على الفور إيقاف اللعبة دون حدوث إصابات.

وأوضح العقيد الغامدي أنه بعد المعاينة من قبل المختصين بالدفاع المدني، تبين أن الحادث اقتصر على تصاعد للأدخنة نتيجة احتكاك المقابض بالمسار، موضحًا أنه تم على الفور إغلاق الموقع لحين إصلاح العطل وإبلاغ المهندس التابع للموقع بعدم تشغيل اللعبة إلا بعد عمل الصيانة اللازمة لها وفحصها من قبل إحدى الشركات المعتمدة بالفحص، والتأكد من اشتراطات السلامة بالموقع.

وقال الغامدي إن الدفاع المدني بمنطقة جازان يقوم بحملة سلامة على جميع المهرجانات والفعاليات بالمنطقة، ويتابع جميع إجراءات ومتطلبات السلامة قبل وبعد التشغيل، مؤكدًا أن دوريات السلامة مستمرة بجولات الكشف الوقائي على جميع المواقع، وأي ملاحظة يتم تلافيها وضبطها في حينه بهدف حماية الأرواح والممتلكات.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. «مدني جازان» يسيطر على حريق بمحافظة أبوعريش

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك