Menu

الاتحاد يقترب من ثالث صفقات ميركاتو يناير

بعدما أعلن الوكرة فسخ التعاقد

بات نادي الاتحاد على أعتاب إبرام ثاني صفقات النمور في فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الغربي، من أجل استعادة البريق المفقود، وتصحيح المسار سر
الاتحاد يقترب من ثالث صفقات ميركاتو يناير
  • 4192
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بات نادي الاتحاد على أعتاب إبرام ثاني صفقات النمور في فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الغربي، من أجل استعادة البريق المفقود، وتصحيح المسار سريعًا في دوري المحترفين السعودي.

ومنح نادي الوكرة القطري، العميد، الضوء الأخضر لوضع اللمسات الأخيرة في صفقة المدافع البرازيلي برونو أوفيني، بعدما أعلن في وقت سابق اليوم الخميس، فسخ التعاقد مع لاعب النصر السابق.

وأصبح المدافع البرازيلي على بعد ساعات قليلة من إعلان انتقاله رسميًا إلى صفوف أصفر مدينة جدة، ليكون ثاني الصفقات الأجنبية للفريق في ميركاتو الشتاء الحالي، بعد نجاح النادي في ضم الأرجنتيني ليوناردو جيل، من صفوف نادي روساريو سنترال الأرجنتيني لمدة ثلاث سنوات، حسب «كووورة».

وكان «العميد»، قد نجح في الحصول على خدمات جناح الفيصلي محمد الثاني، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، بعد المستويات المميزة التي قدمها رفقة فريقه، ليكون ضمن مخطط إعادة بناء الفريق الاتحادي.

وتتمسك إدارة أنمار الحائلي بالتعاقد مع مدافع بقيمة أوفيني لتعويض رحيل المغربي مروان دا كوستا، الذي يطلب فسخ تعاقده مع الاتحاد بسبب عدم الحصول على مستحقاته، إلى جانب خبرة البرازيلي في الأجواء السعودية، وهو ما يمنحه القدرة على التأقلم سريعًا مع الآتي.

ولم تنس الجماهير السعودية بصمة أوفيني، رفقة العالمي، بعدما سجل البرازيلي هدفًا استثنائيًا في تاريخ النصر في مرمى الغريم الأزلي الهلال، في الدقيقة 98؛ ليمنح فرسان نجد فرصة التتويج بلقب الدوري الموسم الماضي.

وكان المدافع البرازيلي، البالغ من العمر 28 عامًا، انتقل إلى صفوف النصر في صيف 2016، قادمًا من نابولي الإيطالي وخاض مع العالمي 78 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف، قبل أن يشد الرحال في الصيف الماضي إلى نادي الوكرة القطري.

ويستعد الاتحاد لخوض مباراة من العيار الثقيل أمام النصر متصدر المسابقة، يوم الجمعة المقبل، في كلاسيكو الجولة الـ14 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقبع نادي الاتحاد في المركز الثالث عشر، على سلم ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة من 13 مباراة، جمعها من الفوز في 4 مباريات، وتعادل في واحدة، فيما تكبَّد الفريق 8 هزائم.

أخبار ذات صلة:
رسميًا.. الاتحاد يستعير جناح الفيصلي حتى نهاية الموسم
يناير ينصف الاتحاد على النصر.. والعالمي يتفوق في المواجهات المباشرة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك